عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مشوار الأهلى فى دورى ابطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

يترقب عشاق النادي الأهلي، مباراة المارد الأحمر مع الرجاء المغربى المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولى فى ذهاب ربع نهائى دورى ابطال افريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلى والرجاء المغربى.

مشوار الأهلى فى دورى ابطال أفريقيا

فيما وكان تأهل النادي الأهلى لدور المجموعات بعد الفوز فى دور الـ32 على اتحاد المنستيرى التونسى بهدف نظيف فى مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة فى مباراة العودة بالقاهرة.

فيما وتلقي المارد الأحمر خسارة من الهلال فى الجولة الثانية لدور المجموعات بهدف دون رد ثم تعادل مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا بهدفين لكل فريق فى الجولة الثالثة.

 ليحقق الأهلي الفوز في أول انتصار على حساب القطن الكاميرونى بثلاثية دون رد فى اللقاء المؤجل من الجولة الأولى قبل أن يتلقى هزيمة كبيره أمام صن داونز بخماسية مقابل هدفين.

ويعود للفوز على حساب فريق القطن الكاميرونى بنتيجة 4/0دون رد قبل أن يختتم مبارياته فى دور المجموعات بالفوز على الهلال السودانى بثلاثية دون رد ليصعد للدور ربع النهائي.

قرارات اجتماع النادي الأهلي بشأن محمود كهربا 

_اعتماد المذكرة العاجلة التي تقدمت بها اللجنة القانونية بالنادي للاتحاد المصري لكرة القدم حيال العقوبات الصادرة، وتأجيل قرار المجلس بهذا الخصوص لحين استبيان موقف الاتحاد من هذه المذكرة، خاصةً أن القرارات المشار إليها تفتقد كل قواعد العدالة.

_مطالبة اتحاد الكرة بالإعلان للرأي العام عن أسباب قيام لجنة الانضباط بالبت 

في شكاوى دون الأخرى، بعدما تجاهلت هذه اللجنة العديد من الشكاوى التي تقدم بها النادي، مدعومة بالمستندات ضد تجاوزات «فجة» واتهامات باطلة وقعت بحق النادي الأهلي ومسئوليه، ولم يتم الرد عليها حتى الآن.

_ مطالبة اتحاد الكرة بالكشف عن أسباب تسريب «العقوبات» بحق النادي ولاعبه محمود كهربا عبر وسائل الإعلام قبل الإعلان عنها رسميًا، بما يخرق قواعد «فيفا» في حتمية سرية المداولات والقرارات التي تصدر عن اللجان القانونية وكذلك المطالبة بالكشف عن الإجراءات التي اتخذها الاتحاد حيال المتسبب في هذا «التسريب» حفاظًا على المصداقية أمام الجمعية العمومية للاتحاد وجماهير الكرة المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي