عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستريونايتد ضيفا ثقيلاً على إشبيلية فى بطولة الدوري الأوروبي

تحيا مصر

يدخل فريق مانشستريونايتد الإنجليزي، ضيفا ثقيلا على نظيره إشبيلية الإسباني، مساء اليوم الخميس في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستريونايتد ضد إشبيلية عبر قنوات بي إن سبورتس.

فيما ويعاني مانشستر يونايتد من غيابات مؤثرة في صفوفه قبل مباراة إشبيلية في الدوري الأوروبي، ومن أبرزها الأرجنتيني أليساندرو مارتينيس والفرنسي رافائيل فاران، كما تحوم الشكوك حول مشاركة النمساوي مارسيل سابيتسر.

قائمة مانشستر يونايتد لمباراة إشبيلية في الدوري الأوروبي

حراسة المرمى: دافيد دي خيا، جاك بوتلاند، راديك فيتيك.

خط الدفاع: ديوجو دالوت، فيتكور ليندلوف، هاري ماجواير، تيريل مالاسيا، لوك شو، آرون وان بيساكا.

خط الوسط: كاسيميرو، كريستيان إريكسن، فريد، زيدان إقبال، مارسيل سابيتزر.

خط الهجوم: أنتوني، أنتوني إلانجا، أنتوني مارسيال، فاكوندو بيليستري، ماركوس راشفورد، جوردان سانشو، فاوت فيجهورست.

نتيجة مباراة مان يونايتد وبرشلونة

سقط الفريق الكروي الأول بنادي مان يونايتد في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق برشلونة بنتيجة هدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات ذهاب دور خروج المغلوب في بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" للموسم الحالي 2022-2023.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل ماركوس ألونسو الهدف الأول لفريق برشلونة الإسباني في الدقيقة 49 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجانب الأيمن من رافينيا يقابلها ماركوس ألونسو من الوضع طائرًا برأسية قوية في الشباك.

وتعادل ماركوس راشفورد لفريق مانشستر يونايتد أمام برشلونة في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من فريد في اتجاه المنطلق راشفورد داخل منطقة الجزاء جهة اليمين يطلق أرضية قوية في الزاوية الضيقة لتير شتيجن

وأضاف كوندي الهدف الثاني لفريق مانشستر يونايتد بالخطأ في مرماه بعد مرور أكثر من رائع من الجانب الأيمن عن طريق ماركوس راشفورد يرسل عرضية أرضية تمر من الجميع وتصطدم في جسد كوندي وتسكن الشباك. 

تابع موقع تحيا مصر علي