عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة ولاء التمامي بمناسبة عيد الفطر المبارك: مصر تشهد إنجازات واعدة في كل المجالات تحت قيادة السيسي

تحيا مصر

تقدمت النائبة ولاء التمامي، عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، بخالص التهنئة للرئيس السيسي، والقوات المسلحة المصرية الباسلة، والشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا جميعا بالخير والسعادة والبركات.

تحيا مصر

النائبة ولاء التمامي تهنئ الشعب والرئيس بمناسبة عيد الفطر 

وهنأت التمامي، في بيان لها اليوم، الرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية الباسلة وجموع الشعب المصري، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنيه من الله أن يعيدة بالأمن والاستقرار والازدهار على الوطن تحت ظل قيادة الرئيس السيسي. مؤكدة: إن ما يقوم به الرئيس السيسي، من جهود متواصلة في كافة المجالات، للنهوض بمصر، والانتقال بها الى مصاف الدول المتقدمة والتصدي لكافة مشاكلها. جهد لا يقدر وسط احتفاء كبير من جانب ملايين المصريين.

الجمهورية الجديدة

وتابعت التمامي، إن عيد الفطر المبارك يهل على مصر وهى قوية ورائدة وتتمتع باستقرار كبير وتتطلع للمستقبل في ظل الجمهورية الجديدة، مشيرة : إلى ضرورة استلهام العبرة من العيد، فهو يوم جزاء للصابرين ويوم عطاء متجدد وفرحة دينية ووطنية كبرى.

التعامل مع الازمات

واختتمت التمامي، إن عيد الفطرة المبارك مناسبة دينية جليلة كذلك، للاصطفاف وراء الوطن، فهناك تحديات جسام تواجه الأمة العربية والدولة المصرية، وهى قادرة على تخطيها بفضل وحدة شعبها ورؤية قيادتها المستنيرة وبصيرتها في التعامل مع الأزمات، مشددة: أن ما تحقق في مصر من إنجازات واعدة ملء العين والبصر تحسب لقيادة السيسي ورؤيته نحو المستقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي