عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«روقا» يقترب من الرحيل عن الزمالك إلى البنك الأهلي بنهاية الموسم (خاص)

تحيا مصر

يقترب محمد أشرف روقا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أبلغ مسئولي النادي اللاعب بعدم تواجده في قائمة الفريق بالموسم الجديد. 

روقا يقترب من الرحيل عن الزمالك إلى البنك الأهلي 

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمد أشرف روقا لاعب نادي الزمالك يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق، بعدما اتفق على كل شيئ مع نادي البنك الأهلي، حيث ينتظر اللاعب فقط ضمان بقاء البنك الأهلي في الدوري المصري هذا الموسم بعد صراعه على الهبوط». 

وأضاف المصدر: «روقا أبلغ مسئولي البنك الأهلي أنه ليس لديه أي مانع في الانتقال إلى الفريق من الموسم الجديد بشرط بقاءه في الدوري المصري لهذا الموسم، بعدما تواجد الفريق في المراكز الأخيرة من جدول ترتيب الدوري».

خالد الغندور: لاعب زملكاوي مضي للبنك الأهلي واتفق على الفلوس

أعلن الإعلامي خالد الغندور عن تعاقد لاعب زملكاوي مع البنك الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب خالد الغندور عبر حسابة الرسمي"فيسبوك": لاعب زملكاوي مضي للبنك الأهلي واتفق علي الفلوس.. ومنتظر البنك الأهلي يبقي فى الدوري الموسم القادم لتفعيل التعاقد".

تفاصيل مران الزمالك استعدادًا لسيراميكا كليوباترا 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر أمس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وبدأ المران بجلسة بين الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق مع اللاعبين طالبهم خلالها بالتركيز خلال الفترة المقبلة، وشرح لهم الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة المقاولون العرب الأخيرة، وطالبهم بتلافيها في المباريات المقبلة للفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مصدر لـتحيا مصر: الأهلي سيتظلم على قرار كهربا والعقوبة سيتم إيقافها 

تسلم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمدة 12 مباراة، بعد ما فعله اللاعب عقب مباراة القمة أمام الزمالك بعد انتهاء المباراة.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي تسلم منذ قليل إخطار من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا لمدة 12 مباراة، وبالتالي الأهلي سيقوم بالتظلم ضد القرار وسيتم على أساسه إيقاف التنفيذ لحين صدور القرار النهائي بعد التظلم وسيصبح كهربا جاهزًا لمواجهة السوبر أمام الزمالك في دولة الإمارات». 

تابع موقع تحيا مصر علي