عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليوم، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

الأهلي يستأنف مرانه استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي 

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قد منح لاعبي المارد الأحمر راحة من تدريبات الأمس، قبل مواجهة الرجاء المغربي يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته أول أمس تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، اجتماعًا مع الطاقم المعاون له، لمناقشة عدد من الأمور المتعلقة بالاستعداد للمباراة التي تجمع الفريقين مساء السبت القادم على استاد القاهرة الدولي.

وخاضت مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما أدى بقية اللاعبين فقرات متنوعة على هامش المران، وقاد ميشيل يانكون مرانًا قويًّا لحراس الفريق، في إطار تجهيز الجميع للمباراة.

جلسة خاصة بين يانكون ومحمد الشناوي في مران الأهلي 

عقد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع محمد الشناوي حارس الفريق، وذلك قبل مواجهة الرجاء المغربي بدوري الأبطال.

وحرص ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي توجيه بعض النصائح للحارس، بينما كانت أبرزهم السيطره علي الاعصاب وعدم التهور في التصرفات، وذلك مثلما حدث في مباراة المارد الأحمر وسموحة الأخير بالدوري، والتي من خلالها  تعرض الشناوي للطرد في الدقيقة الأخيرة بسبب تدخل قوي بمدافع الفريق السكندري خلال اللقاء.

مشوار الرجاء المغربي في الدوري

وعلى الرغم من تصدر فريق الرجاء، لمجموعته في دوري أبطال إفريقيا، إلا أنه يقدم مستوى ونتائج مغايرة لذلك في الدوري المغربي.

فريق الرجاء، يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المغربي، بعد خوضه 23 مباراة .

جمع منافس الأهلي، 35 نقطة ويفصله 15 نقطة، عن المتصدر ، فريق الجيش الملكي، والذي جمع 50 نقطة.

فاز الرجاء، في 9 مواجهات في الدوري المغربي، تعادل في 8 مباريات، وتلقى 6 هزائم حتى الآن.

وسجل لاعبو الفريق المغربي، 25 هدفًا، وسكنت شباكهم 20 هدفًا.

تابع موقع تحيا مصر علي