عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الرجاء المغربي تصل القاهرة اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلي في دوري الأبطال

جانب من مواجهة الأهلي
جانب من مواجهة الأهلي والرجاء

تصل بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الرجاء المغربي، اليوم إلى القاهرة استعدادًا للمواجهة الهامة أمام فريق الأهلي والتي تجمع بين الفريقين يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

بعثة الرجاء تصل القاهرة اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلي 

وتتوجه بعثة الفريق المغربي إلى القاهرة من أجل خوض المواجهة الحاسمة، حيث تغادر المغرب في تمام الساعة الثانية عشر ظهر اليوم، ويحل الرجاء، ضيفًا على حساب نظيره الأهلي، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، مساء بعد غد السبت.

تاريخ مواجهات الفريقان

تقابل الفريقان من قبل في 11 مباراة منها 9 مواجهات على المستوى الأفريقي ومواجهتين في البطولات العربية.

فاز الأهلي في 4 انتصارات على الرجاء ، بينما حقق الفريق المغربي فوزين فقط على المارد الأحمر وحسم التعادل نتيجة 5 مواجهات، منهم تعادلًا حسم الأهلي بعده لقب سوبر أفريقيا بركلات الترجيح.

ويستعيد الأهلي، خدمات كل من علي معلول، حسين الشحات، واللذان غابا عن آخر مواجهة للمارد الأحمر، أمام سموحة، بعد أن فضل كولر إراحتهما للمباراة الأهم أمام فريق الرجاء.

كذلك يقترب أحمد عبد القادر، من العودة للمشاركة مع الفريق خلال تلك المباراة، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الركبة، وبالتالي سيكون متاحا في مباراة الرجاء.

حمدي فتحي، سيعود لقائمة الأهلي أمام الرجاء، وذلك بعدما فقده الأحمر في لقاء الجولة الماضية أمام سموحة، بسبب تراكم البطاقات.

تقارير: الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع جاكسون موليكا 

دخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مفاوضات جادة مع جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي، من أجل إتمام التعاقد مع اللاعب الكونغولي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "fotomac" التركية، فإن الأهلي حاول ضم موليكا (23 عامًا) خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من خلال تقديم عرضًا يقدر بـ2.5 مليون دولار، إلا أن إدارة بشكتاش رفضت العرض.

وأضافت الصحيفة، أن النادي الأهلي عاد من جديد للدخول في مفاوضات مع النادي التركي، إلا أن إدارة بشكتاش لن تسمح برحيل اللاعب إلا بعد الحصول على مقابل مادي يصل بين أربعة أو خمسة ملايين يورو، خاصة أنه جاء من ستاندر ليج مقابل ثلاثة ملايين و350 ألف يورو.

تابع موقع تحيا مصر علي