عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتوح يواصل برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة استعدادًا لسيراميكا كليوباترا

أحمد فتوح
أحمد فتوح

واصل أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي، وذلك من أجل تجهيزه للمشاركة في الفترة المقبلة.

تفاصيل تأهيل أحمد فتوح للعودة للمشاركة مع الزمالك 

وأدي فتوح فقرة علاجية بجانب جزء تأهيلي داخل الجيمانيزيوم ضمن البرنامج الموضوع له، وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على متابعة حالة اللاعب حيث قام بالاجتماع به والاطمئنان عليه ومنحه بعض التعليمات.

برنامج تأهيلي وبدني خاص للاعبي الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، برنامجا تأهيليا وبدنيا خاصا للاعبين على هامش مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة بمسابقة الدوري.

وشهدت هذه الفقرة مشاركة جميع اللاعبين وتم خلالها التركيز على عدة أمور بدنية تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين وتجهيزهم بالشكل المناسب للمواجهة المقبلة.

وتضمنت هذه الفقرة البدنية تدريبات باستخدام أدوات الجيمانيزيوم لتقوية العضلات وعلاج الإرهاق في إطار الاستعداد للقاء سيراميكا كليوباترا.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وزارة الرياضة تعلن زوال عضوية مرتضى منصور 

اصدرت وزاره الشباب والرياضه قرارها التنفيذي رقم 500 لسنة 2023 بتفيد الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري في الدعاوي ارقام 70451 ، 70452، 70456، 70458 لسنة 76 ق باعتبار منصب رئيس نادى الزمالك شاغرا وكلفت مديريه الشباب والرياضه بالجيزه بتنفيذه.

واصدرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزه قرارها التنفيذي رقم  233 لسنه 2023 بمضمون هذا الحكم وقامت باخطار نادي الزمالك للالعاب الرياضيه لتنفيذ هذا الحكم وتكليف مجلس الاداره بتعيين قائما باعمال رئيس مجلس الاداره وذلك لاقرب جمعيه عموميه عاديه بها بند انتخاب وذلك لاستكمال مده مجلس الاداره في دورته الحاليه 2021 /2025 وتم توجيه كافه جهات المديريه بمتابعه تنفيذ احكام هذه القرارات.

تابع موقع تحيا مصر علي