عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأهيل ثلاثي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري

تحيا مصر

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، برنامجا تأهيليا خاصا لكل من محمود عبد الرازق “شيكابالا” وناصر منسي ثنائي الفريق، على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

شيكابالا ومنسي يخوضان برنامجا تأهيليا خاصا

وخاض الثنائي تدريبات تأهيلية متنوعة بشكل منفرد تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، ضمن برنامج موضوع لهما لعلاج الإرهاق البدني وتجهيزهما بالشكل الأمثل.

عمرو السيسي يخوض تدريبات تأهيلية خاصة

أدى عمرو السيسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري .

يأتي ذلك وفقا للبرنامج التأهيلي المخصص للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق بسبب الإصابة التي يعاني منها في الركبة، وتسببت في غيابه عن الأبيض في الفترة الماضية.

ويحرص الجهاز الطبي للفريق على إجراء فحوصات متواصلة للاعب للاطمئنان على حالته لحين التأكد من جاهزيته بصورة كاملة للمشاركة في التدريبات.

وزارة الرياضة تعلن زوال عضوية مرتضى منصور 

اصدرت وزاره الشباب والرياضه قرارها التنفيذي رقم 500 لسنة 2023 بتفيد الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري في الدعاوي ارقام 70451 ، 70452، 70456، 70458 لسنة 76 ق باعتبار منصب رئيس نادى الزمالك شاغرا وكلفت مديريه الشباب والرياضه بالجيزه بتنفيذه.

واصدرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزه قرارها التنفيذي رقم  233 لسنه 2023 بمضمون هذا الحكم وقامت باخطار نادي الزمالك للالعاب الرياضيه لتنفيذ هذا الحكم وتكليف مجلس الاداره بتعيين قائما باعمال رئيس مجلس الاداره وذلك لاقرب جمعيه عموميه عاديه بها بند انتخاب وذلك لاستكمال مده مجلس الاداره في دورته الحاليه 2021 /2025 وتم توجيه كافه جهات المديريه بمتابعه تنفيذ احكام هذه القرارات.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي