عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد رمزى يشارك فى نهائى الدورة الرمضانية لكرة القدم

تحيا مصر

شارك النائب أحمد رمزى، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين فى نهائى الدورة الرمضانية لكرة القدم بقرى دائرة منشأة القناطر وسط أجواء الفرح والسرور على وجوه شباب الدائرة وتعبير شكرهم للمشاركة فى العمل من قِبل النائب أحمد رمزى.

تحيا مصر

إقامة الدورة الرمضانية لكرة القدم

وعبر «رمزى» عن شكره خلال لقائه بشباب دائرة منشأة القناطر على الجهد المبذول فى إقامة الدورة الرمضانية لكرة القدم وتنظيمها على الوجه الأكمل مشيرًا إلى أنه سيتم إقامة دورة صيفية لكرة القدم تحت رعايته وبتنظيم شباب قرية بهرمس وشباب دائرة منشأة القناطر.

ونوه عضو مجلس النواب أن الاهتمام بالشباب ورعايتهم يعد من أولى إهتمامات القيادة السياسية الحكيمة فالاهتمام بالشباب ركيزة أساسية فى خطة الدولة المصرية لبناء الإنسان المصرى، كما وجه فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى بإدارة مشروعات وبرامج الشباب والرياضة بأسلوب علمي واقتصادي، والعمل على توفير آليات جديدة مبتكرة تساهم في حسن إدارة الأصول من المنشآت الشبابية والرياضية، لرفع كفاءة الخدمات التي تقدمها، وتوفير موارد جديدة لتمويل عملية تطوير تلك المنشآت.

هذا وشارك النائب أحمد رمزى، عضو مجلس النواب المصرى عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين فى حفل توزيع الجوائز لحفظة القرءان الكريم بقرى دائرة منشأة القناطر، وكذلك تم تكريم العديد منهم من مكتب النائب أحمد رمزى.

وأشاد «رمزى» بالدور الكبير الذى تقوم به الجمعيات الخيرية بالعديد من قرى دائرة منشأة القناطر فى تكريم حفظة كتاب الله مُعبرًا عن سعادته بالمتفوقين من حفظة القرءان الكريم حيث إن تخريج أجيال من الطلاب تحفظ القرآن الكريم هو عمل من الأعمال التي فيها عظيم الأجر والثواب.

وأضاف «رمزى» أن حفل توزيع الجوائز على حفظة كتاب الله من الأشياء التى تبث روح الفرحة والسرور فى نفوس أبنائنا حفظة القرءان وتشجيعهم على المزيد من حفظ كتاب الله والاعتناء به، كما يتوجه بالشكر للقائمين على هذه العمل وعلى رأسهم مشايخ الكتاتيب الذين بذلو العديد من المجهودات لأبنائنا حفظة كتاب الله.

تابع موقع تحيا مصر علي