عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة نيفين حمدي: القيادة المصرية الرشيدة نجحت بقوة في تأمين وسلامة المصريين المتواجدون في السودان وعودتهم لأرض الوطن

تحيا مصر

أكدت النائبة الدكتورة نيفين حمدي، عضو لجنة الشئون الافريقية بمجلس النواب، عن حزب حماة الوطن، عن متابعتها منذ اللحظة الاولي للاوضاع الصعبة التي تمر بها دولة السودان الشقيقة وما يحدث علي ساحتها، فضلا عن متابعتها أوضاع المصريين المتواجدون هنا، معربه عن سعادتها  البالغة لعودة جنود القوات المسلحة المصرية من الدولة الشقيقة إلى أرض الوطن سالمين.

تحيا مصر

عضو أفريقية النواب: مصر موقفها ثابت من عدم تداخلها في الشأن السوداني.. وتسعي جاهدة  لتقريب وجهات النظر بين الطرفين المتصارعين

وأكدت النائبة نيفين حمدي في تصريحات صحفية اليوم، علي نجاح جهود القيادة السياسية الرشيدة مع الأشقاء العرب، والصليب الأحمر الدولي في تأمين وسلامة جنود القوات المسلحة المصرية المتواجده في السودان ، وتسليمهم إلى سفارة جمهورية مصر العربية فى الخرطوم.

القيادة السياسية المصرية حريصة علي  عودة المسار السياسي والحوار لتحقيق الاستقرار للاشقاء في السودان

وقالت عضو لجنة الشئون الافريقية بمجلس النواب، إن عودة المصريين من السودان في ظل الظروف الصعبه  التي تمر بهال الدولة الشقيقة ، يؤكد للعالم أجمع قوة الدولة المصرية  بقيادة الرئيس السيسي على حماية أبنائها في الداخل والخارج، ويعكس  ثقل مصر علس المستوي الأمني والسياسي  والدولي لدى الدول العربية والافريقية والأوربية.

واختتمت النائبة نيفين حمدي  حديثها بالتأكيد علي موقف مصر الثابت من عدم تداخلها في الشأن السوداني وطالبت الجميع باحترام القرار السوداني، كما أنها بدأت وساطة لتقريب وجهات النظر بين الطرفين المتصارعين ، وضمان ضبط النفس ووقف التصعيد والعودة للمسار السياسي والحوار لحل جميع الخلافات والمضي قدماً في المرحلة الانتقالية وصولاً إلى الاستقرار السياسي والأمني المنشود في السودان.

تابع موقع تحيا مصر علي