عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 29.. لقاء ثريا بـ نجلها وسيد يفسد خطة جعفر

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة الحلقة 29

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 29، بدأت بـ صراع شوقي فتح الله وكارم فتح مع دلال “إيمان عاصي”، حيث تجبرهم على مساعدتها أو ستخبر جعفر بأنهم شاركوا معها في هذه الجريمة، وفي الوقت ذاته يستمع جعفر “محمد رمضان” لحديثهم الذي اعترفت فيه دلال بكل شيء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل وأحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 29

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 29

ورصد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 29 أيضا، لقاء طريف بين جعفر وسيف كإبن ونجله حيث ينادي سيف عليه لأول مرة بـ “بابا”، ويحدثون حديث ساخر وطريف فيما بينهم.

على الجانب الأخر يوجد دلال وشوقي وكارم فتح الذين يذهبون معًا لدفن جثمان بلال شامة ولازال رجال جعفر يراقبونهم، وهناك تهددهم دلال بعدم إخبار جعفر أي شئ لأنهم سيضرون أنفسهم أولا.

دلال تخون شقيقها شوقي

وينتقل المشهد إلى سيد وجعفر العمدة حيث يذهب الأخير له ويخبره عن شدة حيه له، وبعدها يذهب إلى غرفته وفي صباح اليوم التالي يستيقظ على دلال التي تخبره بأنه شوقي فتح الله هو من تسبب في إجهاض عايدة، فيخبرها جعفر بأنه عثر على بلال شامة لكنه هرب فتتهم أيضا أن شقيقها شوقي هو السبب وراء ذلك.

لقاء ثريا بـ سيف

وشهدت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 29، اعتراف جعفر لـ ثريا “مي كساب” بأن نجلها هو سيف، لتدخل في حالة من البكاء الشديد وتحضن نجلها وفي الخلفية أغنية “انسى الوجع”، حيث تخبره أن يظل في حضنها مدى الحياة، على الجانب الأخر يوجد سيف الذي يستصعب عليه الأمر بسبب حبه الشديد لـ والدته التي ربته “فاطمة”.

انتقام الملكة صفصف من وداد

ومن أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 29 أيضا، انتقام الملكة صفصف “هالة صدقي” من وداد “جوري بكر” حيث كانت السبب في تحرريض شاب عليها ليسرق أموالها التي أخذتها من سيد نجلها، وتعطيها درسا قاسيا وحينما تذهب وداد لـ شقيقها نعيم يتخلى عنها هو ووالده ويطردها لتدخل في شجار مع شوقي فتح الله، كما تذهب وداد أيضا لسيد وتبكي على بابه لكنه لا يعطيها بالا.

وانتهت أحداث الحلقة 29 من مسلسل جعفر العمدة بـ حسم عايدة الجدل بشأن عودتها لـ جعفر حيث تقرر الرفض، بينما يخبر سيد دلال على عثور جعفر على نجله سيف.

تابع موقع تحيا مصر علي