عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح محسن يقود تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري

فريق سيراميكا كليوباترا
فريق سيراميكا كليوباترا

أعلن معين الشعباني المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، تشكيل فريقه لمواجهة فريق الاتحاد السكندري خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة الاتحاد السكندري 

حراسة المرمى:محمد بسام .
خط الدفاع:محمد شكري ، مروان صحراوي ، سيف تقا ، أحمد هاني. 
خط الوسط: محمد كناريا ، محمد إبراهيم ، محمود نبيل ، محمد عنتر ، ميدو جابر . 
خط الهجوم: صلاح محسن . 

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: عامر عامر - محمد عادل - محمد توني - جاستيس ارثر- محمود زلاكة - عمرو قلاوة - احمد القرموطي - احمد ياسر ريان - وايو كونستاتت.

عمرو السيسي يخوض تدريبات تأهيلية خاصة

أدى عمرو السيسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري .

يأتي ذلك وفقا للبرنامج التأهيلي المخصص للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق بسبب الإصابة التي يعاني منها في الركبة، وتسببت في غيابه عن الأبيض في الفترة الماضية.

ويحرص الجهاز الطبي للفريق على إجراء فحوصات متواصلة للاعب للاطمئنان على حالته لحين التأكد من جاهزيته بصورة كاملة للمشاركة في التدريبات.

روقا يقترب من الرحيل عن الزمالك إلى البنك الأهلي 

يقترب محمد أشرف روقا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أبلغ مسئولي النادي اللاعب بعدم تواجده في قائمة الفريق بالموسم الجديد.

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمد أشرف روقا لاعب نادي الزمالك يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق، بعدما اتفق على كل شيئ مع نادي البنك الأهلي، حيث ينتظر اللاعب فقط ضمان بقاء البنك الأهلي في الدوري المصري هذا الموسم بعد صراعه على الهبوط».

وأضاف المصدر: «روقا أبلغ مسئولي البنك الأهلي أنه ليس لديه أي مانع في الانتقال إلى الفريق من الموسم الجديد بشرط بقاءه في الدوري المصري لهذا الموسم، بعدما تواجد الفريق في المراكز الأخيرة من جدول ترتيب الدوري».

تابع موقع تحيا مصر علي