عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوري بكر تكشف عن حملها أثناء تصوير مسلسل جعفر العمدة| تفاصيل

جوري بكر
جوري بكر

كشفت الفنانة جوري بكر عن حملها أثناء تصوير مسلسل جعفر العمدة، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2023 من بطولة النجم محمد رمضان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حديث جوري بكر عن حملها

وقالت جوري خلال تصريحات تلفزيونية: مكنتش عايزة أقول لحد في المسلسل بسبب المشاهد الصعبة وكنت خايفة يحصل حاجة أو يخافوا ويرفضوا أكمل التصوير وقولت هتحمل كل حاجة عشان أنجح.

من هي جوري بكر “وداد” في جعفر العمدة؟

بدأت جوري بكر حياتها الفنية كـ موديل إعلانات وعارضة أزياء، تبلغ من العمر 35 عام، انتقلت من عرض الأزياء والموضة إلى تقديم البرامج وهي المهنة المتفقة مع طبيعة دراستها، حيث تخرجت من كلية الإعلام قسم اذاعة وتليفزيون.

انتقلت جوري بكر إلى عالم التمثيل، وكانت أولى خطواتها التمثيلية في مصر مشاركتها في مسلسل “البرنس” لـ محمد رمضان، والذي عرض في رمضان 2020، فضلا عن مشاركتها في مسلسل ليه لأ، ولأن مسيرتها مع الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي كانت بمثابة “قدم السعد” عليها، عادت للتعاون معهم في مسلسل “جعفر العمدة” والذي كان بمثابة فرصة ذهبية لها لإثبات موهبتها لتكون تريند مسلسلات رمضان 2023، وبهذا تكون جوري بكر قد وصلت لذروة نجاحها وسيظل مسلسل جعفر العمدة علامة فارقة لها.

جوري بكر في تحت تهديد السلاح 

وكانت أخر أعمالها فيلم تحت تهديد السلاح، والذي يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم احمد بدير، هلا السعيد، حسن الرداد، عباس أبو الحسن، مي عمر، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شيرين رضا، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

تدور الأحداث حول رجل أعمال يُدعى خالد، يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنا من أجل الحفاظ على أولاده حتى يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات.

فريق عمل مسلسل جعفر العمدة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل جعفر العمدة يشارك فيه عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين.

وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وغناء الرباعيات للمطرب أحمد سعد.

تابع موقع تحيا مصر علي