عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تحت الوصاية الحلقة الـ 14.. سيد يتفق مع صالح للانتقام من حنان

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية الحلقة الـ 14.. شهدت العديد من الاحداث المثيرة والمشوقة، حيث شهدت العديد من المشاهد الحزية، بعد قتل عم ربيع.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الـ 14 من مسلسل تحت الوصاية

وتذهب حنان للصلاة على عم ربيع وتشييع جثمانه برفقة الصيادين وبعد حضور العزاء تجلس مع الصيادين وتلوم نفسها لأنها كانت السبب في قتل عم ربيع، كما تحكي للصيادين قصتها، فيدعموها ويخبرها أنهم سيقفوا بجانبها ولن يتركوها، وسيقوموا بالذهاب إلى رحلة بحرية لتجمع فلوسها

دياب يعثر على منزل حنان

يعثر دياب على عنوان شعبان التي قامت حنان بتغير بطاقتها وهويتها عنده، ويقوم بالهجوم عليه ويطلب منه الاتصال بحنان وسؤالها على عنوان منزلها ويقوم بالاتصال بها ويأخذ منها العنوان، وإعطى دياب عنوان المنزل، وبعد ذهابه يتصل شعبان بـ حنان يخبرها بما حدث ويعطيها مهلة حتى مساء الغد لإعطائه باقي الأموال حتى لا يبيع بطاقتها لشخص أخر، فتصاب حنان بالصدمة، لأنها تركت ياسين وفرح وهدهما وذهبت هي للميناء.

تذهب حنان بسرعة إلى المنزل قبل أن يصل دياب ويقوم باقتحام المنزل ولكنه تقوم حنان الاختباء في الدولاب برفقة ابنائها ووهبته أنها قامت بالهروب من الشباك.

حنان تتهرب من صالح

وقررت حنان أن تترك المنزل وقامت بالذهاب إلى مدام رجاء حتى يجلس معها أبنائها وتذهب حنان بالرجالة إلى المركب وتضع خطة لذهاب إلى رحلة صيد دون أن يراها صالح ورجلته.

ويراها صالح وهي تقوم بالبحار بالسفينة وقوم ليلى بالاتفاق مع عدد من البحارية ليقوموا بتعطيل حركة سفينة صالح حتى لا يتم اللاحق بها.

عم سيد يتفق مع صالح

عم سيد يخبر صالح أنه سيساعده في العثور على حنان وسينتقم منها، لأنها قامت بإذائه في عمله، ويسعى للانتقام منها.

تنجح حنان في اصطياد جمبري فراولة، وتخبر الصيادين أنهما سيتولى مسئولية المركب وسيقوموا بتوريد الإسماك لمطاعم الريس رجب.

مفاجأة في نهاية الحلقة

ولكن الفرحة لما تستمر، وترى حنان شئ غريب في البحر وتنادي على حمدي، فيصاب بالصدمة وتنتهي الحلقة الرابعة عشر بالإثارة والتشويق.
 

تابع موقع تحيا مصر علي