عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ازدحام الجمهور حول محمد رمضان خلال العرض الخاص لـ فيلم هارلي| صور

محمد رمضان
محمد رمضان

شهد العرض الخاص لـ فيلم هارلي الذي بدأ اليوم الخميس الموافق 20 من شهر ابريل ازدحام كبير والتفاف الجمهور كبار وصغار حول الفنان محمد رمضان فور وصوله.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ازدحام الجمهور حول محمد رمضان في هارلي

هتاف الجمهور بـ هارلي أثناء العرض الخاص

وبدأ الجمهور يهتف باسم محمد رمضان وهارلي فور وصوله إلى أحد المولات الشهيرة في القاهرة، ورحب بهم الفنان ترحاب شديد وبدأ في التقاط الصور معهم.

محمد رمضان من العرض الخاص لـ هارلي
محمد رمضان من العرض الخاص لـ هارلي
محمد رمضان في هارلي

بيان نقابة المهن السينمائية بشأن هارلي

وجهت نقابة المهن السينمائية لوم شديد للشركة المنتجة لفيلم هارلي بطولة النجم محمد رمضان، بسبب استمرار التصوير لمدة 54 ساعة متواصلة، مما أثار ذلك حفيظة العاملين بالحقل السينمائي، وبناء عليه قررت النقابة لفت نظر السادة فريق عمل الفيلم من أعضاء النقابة بعدم تكرار ذلك، وفي حالة تكرار المخالفة يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حفاظًا على الصالح العام لأطراف العملية الإنتاجية.

تفاصيل فيلم هارلي

ويعد فيلم هارلي من تأليف أحمد عبدالقادر، ومن إخراج محمد سمير، وبطولة محمد رمضان ومي عمر ومحمود حميدة وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والرومانسية، ولم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى خاصة بالعمل حتى الأن، ومن المقرر طرحه ضمن منافسة أفلام عيد الفطر 2023.

ويذكر، أن محمد رمضان عرض له في رمضان مسلسل جعفر العمدة، الذي شارك به إلى جانب النجوم هالة صدقي، طارق النهري، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، لبنى ونس، سلوى عثمان، عصام السقا، إيمان العاصي، منذر ريحانة، أحمد عبد الله، أحمد فهيم، حسني شتا، دعاء حكم، جوري بكر، وعدد أخر من النجوم، والمسلسل من قصة محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة ميديا هب.

تابع موقع تحيا مصر علي