عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تلت التلاتة الحلقة 14.. فريال تكشف سر وفاة والدتها والشرطة تحقق مع أمجد في قتل سمر

مسلسل تلت التلاتة
مسلسل تلت التلاتة

مسلسل تلت التلاتة الحلقة الـ 14.. شهدت العديد من الأحداث المهمة، حيث ظهرت فريال وهي تحكي لـ علي " أحمد مجدي" على ما حدث ويتبين أن فريال تقوم بتقمص شخصية فريدة وتقوم بطرد أمجد من المنزل على أنها فريدة وليست فريال.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الـ 14 من مسلسل تلت التلاتة

كما كشفت أن أمجد كان يريد قتل فريال لكن قتل فريدة، وتفعل فريال ذلك لأنه تريد أن تحافظ على ثروتها، يقوم أمجد بالاتصال بـ فرح ليقطع حديثها مع علي ويخبرها أنه ارسل إليه فيديو لابنتها وأنها إذا لم ترسل له حقوقه على اكمل وجه سيقوم بفضح أبنتتها.

الشرطة تشك في أمجد بقتله سمر

ويظهر ظابط الشرطة وهو يجلس مع وكيل النيابة ويخبره أنه يشك في أمجد، كما أنه علم من أهل سمر أنهما كانوا على علاقة، وأنه عندما كان يُعاين الظابط فيلا سمر ويجد ولاعة أمجد فيبدأ الشك فيه، لأن وكيل النيابة كان قد أخذ هذه الولاعة من أمجد من قبل.

يسأل صلاح عبدالله  أبنته فريدة لماذا لم تقم بإبلاغ الشرطة عن أمجد فتسأله هل كل شخص يقتل زوجته يتم معاقتبه، وتسأله عن وفاة والدتها وتلمح له أنه هو من قام بقتلها.

علي يحاول مساعدة فرح

تجلس فرح مع علي وتخبره أنها ليس لديها المبلغ الذي طلبه أمجد منها حتى لا ينشر فيديوهات ابنتها، فيطلب منها علي أن تأخذ فرح وتسافر في أي مكان وتبتعد وسيقوم هو بالتعامل مع أمجد وأخذ حقها، فتخبره أنها لن نستطيع أخذ حقها منه ولا يمكن أن تبلغ الشرطة عنه بسب فريال، فيسأله عن السبب فتخبره أنها قامت بالتورط معها في العديد من الأشياء، خاصةً اختفاء سمر فيسألها عن ماذا فعلت في سمر فترفض الإجابة وتتركه وتذهب.

فريال تكشف سر وفاة والدتها

تسأل فريال والدها " صالح" أنه إذا كان يريد أن يبلغ عنها ويدخلها المصحة، وتخبره أنها هي الأخرى ستبلغ عنه الشرطة لأنه قتل والدتها، وكانت تسمع صوت والدها وهو يعذبها، وكان يعطيها جرعة أدوية مسكنة زيادة فتوفت، وقام بوضعها في حمام السباحة  لتغرق وتموت، وقال لهم أنها قامت بالشعور بخلل في التوازن ووقعت في المياه، وأنها كانت تختبأ تحت السرير ورأته وهو يقتلها.

كما تخبره أنه هي من أدمنت المخدرات وليس شقيقتها فرح، وأنه قام بإدخال فرح مصحة الإدمان ظلمًا وكانت تدفع ثمن غلطاتها، فيخبرها أنه سيقوم بتسليم نفسه للشرطة مقابل أن تقوم بمعالجة نفسها من كل ما فعلته.

ياسمين تتعاون مع أمجد ضد والدتها وخالتها

تذهب ياسمين “ ليلى أحمد زاهر” وتخبر أمجد أن فريدة هي التي توفت وليست فريال، وتخبره أنه كرهت فريال ولا تثق فيها واصبحت تقف فيه هو يعتبر والدها، فيخبرها أنه سيقف بجابنها ويسألها إذا كان هناك أشخاصًا علموا بهذا الأمر، وأن فريال يست سوية نفسية وصدمتها بوفاة شقيقتها أثرت على حياتها، ويقطع حديثهما ظابط الشرطة.

الشرطة تحقق مع أمجد

ويذهب أمجد إلى قسم الشرطة ويبدأئوا بالتحقيق معه ويخبره أن أهلها قالوا أنه يوجد قصة حب بينهما، ويواجهوه بالولاعة التي عثروا عليها في منزلها.
 

تابع موقع تحيا مصر علي