عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهال عنبر رفقة أحفادها ولقا طريف بين شريف منير وجومانا مراد.. لقطات من العرض الخاص لـ يوم 13

العرض الخاص لفيلم
العرض الخاص لفيلم يوم 13

شهد العرض الخاص لـ فيلم يوم 13 بعض بعض اللقطات الطريفة بين أبطال العمل، حيث شهد شدة ارتباط الفنان شريف منير بالفنانة جومانا مراد والذي التقت به بالأحضان والترحاب الشديد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير لقطات من العرض الخاص لـ فيلم يوم 13

العرض الخاص لـ فيلم يوم 13

كما شهد العرض الخاص لـ فيلم يوم 13 حضور الفنانة نهال عنبر أحد ابطال العمل رفقة نجلها وأحفاده، كما شهد أيضا حضور الفنان شريف منير إلى جانب بناته.

وحرص على حضور العرض الخاص لـ فيلم يوم 13 كل من النجوم: أحمد داود، وزوجته علا رشدي، والفنان محمود عبد الغني، وغيرهم من نجوم الفن.

لا يتوفر وصف.
شريف منير وجومانا مراد
لا يتوفر وصف.
شريف منير وجومانا مراد
لا يتوفر وصف.
نهال عنبر وأحفادها
لا يتوفر وصف.

تفاصيل فيلم يوم 13

جدير بالذكر، أن فيلم يوم 13من بطولة الفنان إحمد داود إلى جانب الفنانة دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

أعمال جومانا مراد وشريف منير

يذكر، أن جومانا مراد يعرض لها في رمضان 2023 مسلسل “بابا المجال”، إلى جانب النجوم مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول،، وسهر الصايغ، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي.

أما عن نهال عنبر فتشارك في مسلسل الكتيبة 101، والذي درات أحداثه حول مجهودات أفراد الجيش المصري في التصدي لأفعال العناصر الإرهابية بمنطقة العريش من خلال عرض تفاصيل العمليات التي دبرها الإرهاب ضد الجيش وكيف استطاع الجنود والضباط الصمود ومواجهة تلك العمليات والرد عليها، كما شارك محمود عبد الغني أيضا في مسلسل حضرة العمدة إلى جانب وفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد.

تابع موقع تحيا مصر علي