عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فوز فتيات الذهب.. هناء حمزة تتصدر تريند تويتر بسبب تجاهل الخطيب لها

تحيا مصر

تصدرت هناء حمزة، لاعبة النادي الأهلي السابقة، ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة، تريند تويتر، وذلك بعد تجاهل الكابتن محمود الخطيب لها، خلال مراسم تتويج فتيات الأهلي ببطولة الدوي العام على حساب الزمالك، بنتيجة 1-2 بنظام "best of3".

وتوجت سيدات النادي الأهلي ببطولة الدوري العام للمرة الـ 38 في تاريخها، بعدما فزن في مباراتين مقابلا مباراة فاز بها فريق الزمالك.

الخطيب يتجاهل هناء حمزة

وشهدت مراسم التتويج واقعة ضجت بها منصة تويتر، إذا تصدر هاشتاج هناء حمزة الأكثر تفاعلا على تويتر، حيث تعمد الكابتن محمود الخطيب تجاهل هناء حمزة، بعد الخلاف الذي نشب بينها وبين النادي الأهلي بسبب تعاقد ابنتها مريم مصطفى مع نادي الزمالك، بعدما كانت قد وقعت على تمديد عقدها مع الأهلي، واتهام هناء مزة وابنتها بتزوير الأهلي للعقود.

وأهدت لاعبات طائرة الأهلي، والملقبون بـ فتيات الذهب، ميداليات الدوري العام للكابتن محمود الخطيب، الذي حرص على حضور مراست التتزيج فيث توقيت مفاجئ بنهائي المباراة، الأمر الذي وضع هناء حمزة في موقف محرج للغاية بعدما تم تجاهلها.

هناء حمزة وواقعة «اللبان»

وكانت هناء حمزة قد أثارت جدلًا بعد أكلها "اللبان" خلال مراسم تتويج فريق الزمالك للكرة الطائرة ببطولة الدوري على حساب الأهلي، والأمر نفسه كررته أمس خلال فوز الأهلي على فتيات الزمالك.

فتيات الذهب تسحقن الزمالك

يشار إلى أن الزمالك قد فاز في المواجهة الأولى بنتيجة (3-1)، قبل أن يعود الأهلي ويحقق الفوز في المواجهة الثانية بنتيجة (3-2)، ويكرر فوزه في المواجهة الثالثة والحاسمة بنتيجة (3-1).

بهذا الفوز يرفع النادي الأهلي رصيده من بطولات الدوري الممتاز إلى 38 لقبًا، في حين لم يحصد الزمالك لقب بطولة الدوري قبل ذلك.

الخطيب يهنئ سيدات الطائرة بالدوري

قدم الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، التهنئة للفريق الأول للكرة الطائرة «سيدات» وجهازه الفني والإداري والطبي، بمناسبة الفوز على الزمالك والاحتفاظ ببطولة الدوري للمرة الـ«28» على التوالي.

وأشاد بالأداء الرائع للاعبات الأهلي في المباراة الفاصلة مع المنافس، بعدما قدمن مستوى فنيًّا عاليًا، فضلًا عن الروح العالية والإصرار على الفوز وإسعاد الجماهير.

وهنأ الخطيب جماهير الأهلي الوفية التي هي كلمة السر في كل الانتصارات والبطولات على مدار التاريخ، والتي تقف دائمًا خلف ناديها وفرقه الرياضية في كافة المناسبات.

تابع موقع تحيا مصر علي