عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم هارلي لـ محمد رمضان.. إليك قائمة أفلام عيد الفطر ٢٠٢٣

أفلام عيد الفطر 2023
أفلام عيد الفطر 2023

قائمة أفلام عيد الفطر ٢٠٢٣.. ازدادت عمليات البحث على موقع جوجل في الساعات القليلة الماضية عن قائمة أفلام عيد الفطر ٢٠٢٣ التي تم طرحها أمس لتنافس في موسم عيد الفطر، وتضم باقة متنوعة من القضايا والموضوعات، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر قائمة أفلام عيد الفطر ٢٠٢٣.

فيلم هارلي أسطورة الأسفلت

يعرض فيلم هارلي ضمن قائمة أفلام عيد الفطر ٢٠٢٣، وتدور أحداثه في إطار أكشن إثارة، حول عودة هارلي - محمد رمضان -  مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته ليستكمل دراسته في مصر، وبسبب ذكائه وسرعته ينضم إلى إحدى العصابات، ويصير العنصر الأهم والأقرب إلى زعيم العصابة.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، حسني شتا، مي كساب، إسماعيل فرغلي، باسل الزارو، حازم إيهاب، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف محمد سامي، وإخراج محمد سمير.

فيلم ابن الحاج أحمد

كما يعرض فيلم ابن الحاج أحمد ضمن قائمة أفلام عيد الفطر ٢٠٢٣، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شاب يدعى أحمد يعمل بائعًا في محل بقالة، ويقوده القدر إلى التورط في عدة متاعب، بعد أن يجد ذاته في مواجهة إحدى العصابات الخطرة، ويضطره ذلك إلى التعاون مع فتاة تدعى نبيلة لتساعده في تخطي الخطر سويًا.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شيكو، رحمة أحمد، سيد رجب، عايدة رياض، صبري فواز، مصطفى غريب، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمد المحمدي، وإخراج معتز التوني.

فيلم بعد الشر

وذلك بالإضافة إلى فيلم بعد الشر الذي يعرض ضمن قائمة أفلام عيد الفطر ٢٠٢٣، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول رجل يدعى سولي يقرر الهروب من زوجته، فيجد نفسه متورط في علاقة عاطفية مع فتاة تدعى مريم، ولا يتمكن من الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، مما يجعله ذلك يخوض عدد من المواقف الكوميدية مع صديقه المقرب مشمش.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: علي ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، شيرين، سليمان عيد، ملك قورة، وغيرهم، والفيلم من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب.

فيلم ساعة إجابة

فضلًا عن مشاركة فيلم ساعة إجابة ضمن قائمة أفلام عيد الفطر ٢٠٢٣، وتدور أحداثه في إطار خيالي، حول طفل يقع خلافًا بينه وبين والديه فيتمنى العيش مع أب وأم مختلفين، فيجد نفسه ينتقل من بيت إلى آخر ليدخل في كل مرة مغامرة جديدة.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: سليم مصطفى، سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، أيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، فيدرا، فراس سعيد، إيمان السيد، وغيرهم، والفيلم من تأليف شيرين علاء، وإخراج مصطفى أبو سيف.

فيلم مغامرات كوكو

وينافس فيلم مغامرات كوكو ضمن قائمة أفلام عيد الفطر ٢٠٢٣، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول قضية الرفق بالحيوان، ويتناول صراع الخير والشر من خلال منظور جديد بين الحيوانات.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شيرين رضا، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، إيهاب فهمي، أوس أوس، منة فضالي، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، وغيرهم، والفيلم من تأليف إيهاب ناصر، وإخراج إسماعيل فاروق.

فيلم يوم 13

ويشارك فيلم يوم 13 ضمن قائمة أفلام عيد الفطر ٢٠٢٣، وتدور أحداثه في إطار تشويقي رعب، حول شاب يدعى عز الدين، يعود من الخارج للبحث عن عائلته، ومع إقامته في قصر، يدخل في عدة مغامرات.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد داوود، دينا الشربيني، شريف منير، أروى جودة، نسرين أمين، محمود حافظ، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

تابع موقع تحيا مصر علي