عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على ملخص مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة 30

1000 حمد الله على
1000 حمد الله على السلامة

مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة 30.. تبدأ أحداث مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة 30 عندما يذهب الجميع للجدة سوسو لرؤيتها، يصلون للبيت القناطر وتقابلهم أخيراً الجدة سوسو-الفنانة ميمي جمال- ولكن الجدة سوسو تعاني من "الزهايمر".

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة 30

مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة 30

ورصد مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة 30 حديث جارة الجدة سوسو مع سميحة عن حلاتها، وتخبرها أن سبب الزهايمر الذي أصابها بسبب علمها بخبر وفاة ابنها جلال من ادريس ابن ايزابيلا، يحاولون مع الجدة سوسو لكي تخبرهم مكان الأوراق والعقود ولكنها تعاني من اضطراب في الأحداث والتواريخ.

تخبرهم جارتها أن حالة الجدة سوسو تستقر بشكل بسيط بعد الاستيقاظ من النوم، يحاولون معها لكي تنام ولكنها ترفض وتقترح عليهم مشاهدة فيلم ثم تنام بعدها، يعد لها أكرم مشروب به منوم، تشرب الجدة سوسو المشروب و تنام بشكل مفاجئ، و يظن الجميع أنها توفيت وتخبرهم فوقية أنه السبب، تشاهدها جارتها نائمة وتطلب منهم عد ايقاظها، تقترح سميحة البقاء معها حتى تفيق.

سميحة لن تعود إلى كندا مرة أخرى

وشهد مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة 30 إخبار سميحة سماح أنها كانت محقة بزيارتهم لمصر وتمتعهم بأجواء العائلة، تستيقظ الجدة سوسو وتتذكر سميحة وتخبرها أنها كانت تبحث عنها، وتخبرها أنها تحتفظ بالأوراق في المكتب ويذهبون معها جميعاً، وتشعر بصداع وتنساهم مرة أخرى.

يقررون البحث في البيت، يجد الحسيني الأوراق، يعود مصطفى- الفنان بيومي فؤاد من كندا ويخبر سميحة بصحة الأوراق والاستعداد لاستخراج اعلام الوراثة، وتخبره انها لن تعود لكندا مرة أخرى.

ماذا فعلت سميحة بالميراث ؟

تحكي سميحة للجدة سوسو ماذا فعلت بالميراث:

• حققت سميحة لسماح حلمها وانتجت لها فيلم سينمائي وعرضته في مهرجان كان، يخطب حسام سماح ويساعدها في عملها.

• استطاع سامح صنع الابليكيشن الذي كان يريده وأصبحت نيللي صديقته فقط.

• افتتحت سميحة مشروع طعام ل فوقية وأكرم وعلي بويكا و الحسيني، بالإضافة لسيارة جديدة بدل نعناع.

• وقامت سميحة بشراء ماكينات خياطه لانشراح تساعدها على الحياة.

• بالإضافة لإجراء عملية اللحمية لأمين السائق، واخبرت سميحة الجدة سوسو انها لن تترك مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي