عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عملة نادرة الحلقة 30.. موت عبد الجبار واستمتاع نادرة بالأرض

عملة نادرة
عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة الحلقة 30.. تبدأ أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 30 عندما تذهب نادرة لمواجه عبد الجبار، تجلس نادرة على قدميها تطلب من عبد الجبار راجية أن يترك أهل النجع ويسمح لهم بالحياة الطبيعية حتى لا تكون سبب في موتهم، يتصل عبد الجبار برجاله ويطلب منهم أن تعود الأوضاع كما كانت.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل عملة نادرة الحلقة 30

مسلسل عملة نادرة الحلقة 30

ورصد مسلسل عملة نادرة الحلقة 30 غضب عصام من تصرف نادرة وتلومه والدته على غضبه ويخبره والدة انهم ساعدوا نادرة عندما طلبت ذلك ويجب ان نلتفت لأعمالنا ونترك تدابير الحياة تفعل ما تريد.

تلتقي نادرة بولدها يوسف بعد طول غياب بلهفة وحنين، يموت مسعود ممدداً بجوار قبر أخوه بلال، تندب سكينة رحلة حياتهم والألم الذي سببه فقد الأحباب، ويعدها أنه سيبحث عن علاء ويعيده لها، وتطلب منه سكينة الأفراج عن أنس، تواسي سميرة ابنتها منى على فقد والدها وتطلب منها الانتباه لمستقبلها وتضع عمتها أنس مثل أعلى امامها.

حديث نادرة وسكينة

تخبر نادرة أنس أن خوف الناس على أبنائهم هو الدافع الذي آتى بها لعبد الجبار، تختلي سكينة بنادرة و سألها عن سبب وجودها بالبيت وتخبرها نادرة أن اشتياقها ليوسف هو السبب، تؤكد لها سكينة أنها كاذبة وتنوي فعل شيء ما، وتطلب منها نادرة أن تجلس وتفكر في نقطة نور بداخلها.

تخبر سكينة عبد الجبار عدم رغبتها في بقاء نادرة ويشير لها أن كل شيء قضاء وقدر، تهدده سكينة بترك المنزل في حال بقاء نادرة، ويؤكد لها عبد الجبار أنه يعد لها مخطط ولكنها تطلب منه أن يقتلها كما فعلت في أبنائها. 

نادرة تقع في فخ سكينة

تضع سكينة جهاز تسجيل في دولاب نادرة لكي تعرف ما تنوي عليه، تدخل نادرة غرفتها وتتصل بجاسم وتطلب منه الاتفاق مع موظف الشهر العقاري بتزوير نقل ملكية الأرض، يسمع عبد الجبار وسكينة مكالمة نادرة ويعدون لها فخ، يخبر عبد الجبار نادرة أن الموظف لن يأتي وأنهم سيذهبون إليه.

يعد عبد الجبار سلاحه، تذهب نادرة لغرفتها وتأخذ معها سلاحها، يجلس عبد الجبار مع نادرة في السيارة متجهين لمكان بعيد، يطلب عبد الجبار من نادرة ان تنزل من السيارة ويأخذها لمكان دفن اخيها ويخبرها انه سيدفنها بجواره، تخبره نادرة انه لن يرى نظرة خوف بعينها يصوب السلاح نحوها ولكنها تنادي أنس وينظر عبد الجبار للجه الأخرى وتقوم نادرة بإطلاق الرصاص صوب قلبه ويموت في الحال وتعيد نادرة إطلاق النار عليه من اجل تار والدها.

نهاية مسلسل عملة نادرة الحلقة 30

تعود نادرة للنجع مهللة ويلتفت اهل النجع جميعاً حولها وترفع يدها وهي ملطخه بدماء عبد الجبار وتخبرهم ان "الزل بيجيب زل والخوف بيجيب خوف" ويخبرها عبيدة انه سيشهد معها ان قتلها لعبد الجبار دفاعاً عن النفس وسط تهليل بالتأييد من جميع اهل البلد وصيحات بـ "الله أكبر"، وعادت الحياة للنجع كما يجب ان تكون.

تابع موقع تحيا مصر علي