عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ضرب نار الحلقة الأخيرة.. وفاة ياسمين عبد العزيز وإعدام أحمد العوضي

مسلسل ضرب نار الحلقة
مسلسل ضرب نار الحلقة الأخيرة

مسلسل ضرب نار الحلقة الاخيرة، بدأ بذهاب جابر “أحمد العوضي” إلى نوسة ليشكي همه لها ويخبرها بأنه يريد قتل مهرة بعدما خبأت عليه حقيقة ابنه، ولكن تهدئه نوسه وتخبره بأن يسامح مهرة مثلما سامحته في وقت سابق وأيضا كما سامحته هي بعدما تسبب في كسر قلبها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة الأخيرة 

مسلسل ضرب نار الحلقة الأخيرة 

وشهدت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة الأخيرة تهديد جون لـ جابر بعدما تجاهله الفترة الماضية ويخبره بقصة ابنه حسن، كما يعقد معه صفقة جديدة بالإجبار، أما عن مهرة في تبينت ابنة زيدان وقامت بشراء منزل لها ومعها الخادة التي تعتني بها، وحعلتها كإبنتها وكل طلباتها مجابة.

ورصدت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة الأخيرة عودة جابر لتجارة المخدارت دون علم مهرة حيث تحاول أن تسأله لاخباره الحقيقة لكنه لا يقول لها ما كان يجب قوله.

هجوم عصابة على مهرة

وتبين خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة الأخيرة هجوم عصابة قوية على مهرة “ياسمين عبد العزيز” حيث يرصدونها بالسيارة ويقومو بالقبض عليها ليقوم جابر بملاحقاتها لكنه لا يستطع الوصول لها.

يتصل جون بـ جابر ويخبره بأنه يحبس مهرة عنده، فيقوم جابر بخطف ابنته ويهدده اذ أصيبت مهرة بأذى ستصاب ابنته بأذى أكبر، ويخبره بأن يأتي إليه بعد مدة معينة وإلا سيخسر ابنته، وتدور بينهم المواجهة التي تنتهي بـ انتصار جابر ويسلمه مهرة التي تعترف بشدة حبها له.

وفاة مهرة في الحلقة الأخيرة من مسلسل ضرب نار

وانتهت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة الأخيرة بـ بإعادة عقد قران جابر على مهرة في وسط سعادة الثنائي، ولكن يأتي ابن تاجر المخدرات إلى جابر وعندما كاد ان يقتله تفاديه مهرة، لتنتهي أحداث العمل بوفاة مهرة.

جدير بالذكر، أن مسلسل ضرب نار من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي