عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهال عنبر لـ تحيا مصر: فيلم يوم 13 ابداع ومبقدرش اتفرج على أفلام الرعب

نهال عنبر
نهال عنبر

كشفت الفنانة نهال عنبر عن تفاصيل فيلم يوم 13 للفنان أحمد داود والفنانة دينا الشربيني، الذي يعرض خلال الفترة الحالية في السينمات المصرية من ضمن منافسة أفلام عيد الفطر 202.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات نهال عنبر عن فيلم يوم 13

نهال عنبر عن فيلم يوم 13: مباراة فنية رائعة

وقالت نهال عنبر على هامش العرض الخاص لـ فيلم يوم 13: “فيلم يوم 13 مباراة فنية رائعة وكل نجم فيه أحسن من التاني، والمخرج وائل عبد الله واقف على كل حاجة وكل الشغل معمول على مستوى عالي جدا”.

وتابعت: “فيلم يوم 13 جامد جدا وهتتفرجوا على ابداع”.

وعن الصعوبات التي واجهتهم في العمل، قالت نهال عنبر: “الرزع والخبط مع كل شوت كنا بنصوره ومكناش بنقدر نتكلم".

وكشفت نهاب عنبر أيضا عن تخوفها من أعمال الرعب مشيرة إلى أنها تخفي وجهها في أحفادها حتى تنتهي المشهد الذي يعمل مواقف مرعبة وبعدها تستكمل مشاهدة العمل.

تفاصيل فيلم يوم 13

جدير بالذكر، أن فيلم يوم 13من بطولة الفنان إحمد داود إلى جانب الفنانة دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

أخر أعمال نهال عنبر

وكانت قد تألقت الفنانة نهال عنبر بدورها في مسلسل أعمل ايه، الذي عرض منذ أيام على قناة dmc، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، وشاركت نهال عنبر في المسلسل إلى جانب كلا من النجوم خالد الصاوي وصابرين فضلا عن  ندى بسيوني، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسي، دنيا المصري، محمد مهران،  نور إيهاب، صبري عبدالمنعم، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، أحمد جمال سعيد، محمود الشرقاوي، ودارت أحداث المسلسل حول قضايا إجتماعية هامة، تشغل أذهان الجمهور ويتعرض لها كل بيت مصري بشكل يومي ومستمر، وحقق المسلسل نجاح كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي