عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جميلة الحلقة الأخيرة.. مرافعة قوية لـ ريهام حجاج أمام المحكمة لتشريع قانون جديد يتيح لها الإجهاض

مسلسل جميلة _ أرشيفية
مسلسل جميلة _ أرشيفية

مسلسل جميلة الحلقة الأخيرة.. تناولت أحداث مختلفة حيث اكتشفت جميلة «ريهام حجاج» أن شريف «هشام إسماعيل» هو من قتل رجب والد شقيقتها آية وليس والدتهم سوسن بدر وتم القبض عليه.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل جميلة.

وفاة ابن عبير صبري

تناول يونس ابن زياد «هاني عادل» وعبير صبري العصير الذي وضعت له الخادمة فيها سم بدلًا من والده وبعد نقله للمشفى توفى على الفور لتصاب عبير صبري بالجنون. 

القبض على هشام إسماعيل بتهمة القتل

تم القبض على هشام «أحمد وفيق» بعدما اعترفت عليه السكرتيره بأن ما في بطن جميلة ابنه وترافعت جميلة «ريهام حجاج» عن نفسها بشكل قوي مطالبة بسن قانون يتيح لها إجهاض الجنين وهو ما نال إعجاب الجمهور وحصد إشادات واسعة لأدائها القوي خلال الحلقة وتفجيرها قضية من العيار الثقيل.

ويشارك فى بطولة مسلسل "جميلة" الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبرى، يسرا اللوزى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هانى عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

مواعيد عرض مسلسل جميلة 


يعرض مسلسل جميلة على قناة الحياة في رمضان 2023، في تمام الساعة 1:15 صباحًا، ويُعاد في تمام الساعة 7 صباحًا، كما يُعرض المسلسل على منصة watch it الإلكترونية.

وتدور قصة مسلسل "جميلة" للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث و مواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل. 

تابع موقع تحيا مصر علي