عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غيابات الأهلي ضد الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

تقام مباراة الذهاب بين الأهلي ونظيره الرجاء المغربي، اليوم السبت، الموافق 22 من شهر أبريل الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والرجاء عبر قنوات بي إن سبورت.

غيابات الأهلي ضد الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يفقد النادي الأهلي خدمات مدافع الفريق رامي ربيعة، وذلك بسبب الإصابة التي ضربته في الكتف خلال مباراة بيراميدز ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

فيما من  المحتمل أن يغيب أحمد عبد القادر الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، قدم تمنع مشاركته ضد الرجاء، و المهاجم التونسي محمد الضاوي كريستو، بعد تعرضة لإصابة بجزع في كاحل القدم.

كولر يحدد موعد سفر الأهلي إلى دولة الإمارات 

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، موعد سفر بعثة الفريق إلى دولة الإمارات لخوض المباراة الهامة والمرتقبة أمام نادي الزمالك يوم 5 مايو المقبل، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

وعلم «تحيا مصر» أن كولر رفض فكرة السفر من المغرب إلى دولة الإمارات مباشرة بعد انتهاء مواجهة الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، حيث حدد المدير الفني الثاني من مايو موعدًا للسفر إلى أبو ظبي عاصمة الإمارات. 

وليد عبدالوهاب: جاهزين لاستضافة جمهور الأهلي فى مباراة الرجاء المغربي

صرح وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولى قائلا " جاهزين حاليا لاستضافة جمهور الاهلى فى مباراة المغربى المقبلة و التى سوف يتواجد 50 الف متفرج " .

وأوضح وليد عبد الوهاب خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا " سعة ستاد القاهرة 72 و 600 ألف كرسى و جمهور الرجاء المغربي 2400 متفرج " .

صرح وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولى قائلا " هناك شركة مصرية تدير صيانة ارضية ملعب ستاد القاهرة بالاستعانة بخبير اجنبى ".

وأوضح وليد عبد الوهاب خلال تصريحات إذاعية عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا " جميع الهيئات باستاد القاهرة تعمل لخدمة الجمهور حيث هناك اربع شريكات منفصلة من تامين و صيانة و خدمات ". 

تابع موقع تحيا مصر علي