عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص|أحمد داود: متحمس لـ فيلم يوم 13 وأتمنى الناس تستقبل تجربة الـ 3d بشكل كويس

أحمد داود
أحمد داود

أعرب الفنان أحمد داود عن شدة حماسه بـ عرض فيلم يوم 13 في السينمات المصرية وذلك ضمن منافسة أفلام عيد الفطر 2023، متمنيًا أن ينل العمل استحسان لدى الجمهور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أحمد داود عن يوم 13 

أحمد داود عن فيلم يوم 13: أتمنى يعمل شغل كويس في السينما

وقال أحمد داود عن فيلم يوم 13 كاشفًا عن كواليس شخصيته في العمل: “متحمس لـ فيلم يوم 13، ودوري عز الدين عنده قصر وعايش برة مصر وبيرجع عشان يحاول يبيع القصر”.

وأضاف: “أتمنى ان الناس تستقبلها بشكل كويس ويعمل شغل كويس في السينما”.

ابداع ومبارة فنية رائعة.. تصريحات النجوم عن يوم 13

بينما قالت نهال عنبر: “فيلم يوم 13 مباراة فنية رائعة وكل نجم فيه أحسن من التاني، والمخرج وائل عبد الله واقف على كل حاجة وكل الشغل معمول على مستوى عالي جدا”.

وتابعت: “فيلم يوم 13 جامد جدا وهتتفرجوا على ابداع”.

جدير بالذكر، أن فيلم يوم 13من بطولة الفنان إحمد داود إلى جانب الفنانة دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

أحمد داود في مسلسل سوتس

وكان قد تألق الفنان أحمد داود من خلال دوره في مسلسل "سوتس بالعربي" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني 2022، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: آسر ياسين، أحمد داوود، تارا عماد، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين، لبنى ونس، أحمد الأزعر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد حفظي، وياسر عبد المجيد، ومن إخراج عصام عبد المجيد.

وحقق مسلسل سوتس بالعربي نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه وإشادات ساحقة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، كما حاز على تكريمات عديدة كأفضل مسلسل خلال العام الذي عُرض به رغم أنه مأخوذ عن عمل أجنبي.

تابع موقع تحيا مصر علي