عاجل
الخميس 06 يونيو 2024 الموافق 29 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فراج: والدي كان سمكري عربيات واتعلمت منه التفاني في العمل

محمد فراج
محمد فراج

كشف الفنان محمد فراج دور والده في نجاحاته الفنية التي يحققها مشيرًا إلى أنه تعلم منه الكثيرة وأهم صفة تعلمها في الإخلاص والتفاني في العمل، وذلك خلال تصريحاتها على راديو إنرجي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمد فراج لـ راديو انرجي

محمد فراج: أبويا كان بيشقى كتير

وأوضح محمد فراج حديثه، قائلًا: “أبويا الله يرحمه كان سمكري عربيات وهو أول حد اتعلمت منه التفاني والإخلاص في الشغل.. كنت بشوفه في الورشة بتاعته وهو بيشتغل في العربيات بيبذل مجهود جبار وبيشقى جدا”.

وأضاف: “اتعلمت منه إن كل ما تتعب وتشقى في شغلك ربنا يديك أكتر وأكتر”.

محمد فراج في مسلسل حرب

يذكر، أنه تألق الفنان محمد فراج في مسلسل حرب الذي عرض على شاشة قنوات أون في رمضان 2023، ودرات أحداث حول الرائد عمر “محمد فراج”، الذي يجسد دور ظابط في الأمن الوطني ويحاول الوصول إلى الإرهابي الشيخ عثمان “أحمد السقا”، وخلال الصراع الذي يدور بينهم يحدث العديد من العمليات الإرهابية في مصر ويسقط العديد من الضحايا، وينتهي المسلسل بـ قتل محمد فراج لـ أحمد السقا.

ومسلسل حرب من تأليف هانى سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة أحمد السقا ومحمد فراج، ومكون من 10 حلقات، وتدور احداثه في إطار من التشويق والاثارة .

أعمال محمد فراج

وكان قد تألق محمد فراج في مسلسل الغرفة “101” إلى جانب النجوم ريهام عبد الغفور ومراد مكرم وميرم الخشت وعلي الطيب وبيومي فؤاد وأسماء جلال وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من إخراج  تامر عشري، ويعرض العمل أسبوعيا على منصة شاهد الإلكتورنية وحقق نجاحات واسعة وردود فعل إيجابية من قبل رواد السوشيال ميديا.

ودرات قصة المسلسل حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي