عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حصوده 4 مليار مشاهدة على تيك توك.. محمد رمضان يحتفل بنجاح مسلسل جعفر العمدة

محمد رمضان
محمد رمضان

احتفل الفنان محمد رمضان بالنجاحات الذي حققها مسلسل جعفر العمدة والذي شارك به في منافسة مسلسلات رمضان 2023، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال محمد رمضان بنجاح مسلسل جعفر العمدة 

نجاحات مسلسل جعفر العمدة

وشارك محمد رمضان بوستر يحتفل من خلاله بحصود هاشتاج مسلسل جعفر العمدة 4 مليار مشاهدة على صانع الفيديوهات تيك توك، وعلق عليه قائلا: “الحمدلله”، كما رصد فيديوهات وصور لـ ردود فعل الجمهور على العمل في الشوارع المصرية.

لا يتوفر وصف.
جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة  من بطولة محمد رمضان وزينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وسبق وأن علق محمد سامي على نجاح هذا العمل أيضا، فقال: “ماتهتمش لو حصلك في يوم أزمة ولقيت ناس بتشمت فيك، لأن ده بيخلي ربنا يبقي حليفك وينصرك عشان هو العدل، المهم إنه بعد نصره ليك إوعى تتغر وتكون شايل في قلبك كراهية وانتقام تجاه الناس، وحتى الناس اللي حاربوك أو شمتوا فيك، بالعكس، خلي قلبك مليان محبة وخير، عشان ربنا ينصرك تاني وتالت ودايما، الكراهية بتجيب فشل وعدم تيسير ووقف حال، والمحبة بتجيب نجاح وتيسير وخير ورزق، اللهم اجعل قلوبنا عامرة بالمحبة والخير ونظف قلوبنا من الشر والانتقام”.

محمد رمضان وفيلم هارلي

من ناحية أخرى، يعرض لـ محمد رمضان خلال الفترة الحالية فيلم هارلي في السينمات المصرية، والذي حقق في أول يوم عرض له في السينمات المصرية 5 مليون مشاهدة، متصدرا شباك التذاكر ومتفوقًا على عدد من الأعمال الأخرى، والتي منها فيلم “يوم 13” لـ أحمد داود، وفيلم ساعة إجابة، وفيلم مغامرات كوكي وغيرها من الأعمال.

تابع موقع تحيا مصر علي