عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زينة: كنت رافضة المشاركة بـ جعفر العمدة في البداية واتخضيت من ردود فعل الجمهور

زينة
زينة

حلت الفنانة زينة ضيفة على برنامج مساء Dmc، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري على شاشة قناة dmc، والتي تحدثت خلاله عن مسلسل جعفر العمدة معربة عن سعادتها بنجاحاته.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات زينة عن جعفر العمدة

زينة: اتخضيت من ردود فعل الناس على جعفر العمدة

وقالت زينة عن نجاحات مسلسل جعفر العمدة: “ردود الفعل خضتني والمسلسل نجح بشكل كبير مش في مصر بس ده في العالم كله، نجح والناس لسة عايشة في شخصياته مش بيقولولي يا زينة بيقولولي يا عايدة والناس متفعلة مع كل الأدوار”.

وتابعت حديثها عن محمد رمضان: “بني أدم محترم وبيحترم كل الناس وبيقدر موهبة كل الناس وبيدي كل واحد قدره وموهبته بزيادة”.

زينة: رفضت المشاركة في جعفر العمدة في البداية

وتحدث زينة عن رفضها المشاركة في مسلسل جعفر العمدة في البداية فقالت: “أنا رفضت المسلسل وقولت خلوني في عمل تاني، بس هما أصروا وقالولي اختاري الدور اللي انتي عايزاه ولو عايزانا نزودلك دورك، بس أنا كنت مقتنعة بـ عايدة وكنت عايزة أعملها في الوقت ده، كنت مفتقدة الشخصية الهادية اللي ملهاش في الشر عشان السنة اللي قبلها واللي قبلها كانت شخصياتي شريرة”.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

هذا وتعاونت زينة مع محمد سامي في مسلسل “جعفر العمدة”، والذي هو من تأليفه وإخراجه وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

وكانت قد انتهت أحداث مسلسل جعفر العمدة على قيام انتقام جعفر من عائلة فتح الله بداية من دلال التي دخلت السجن إلى شوقي وكارم الذي قام بضربهم ضربا مبرحا في السيدة، كما طلق كل من زوجاته الثلاثة لتتبقى معه في النهاية ثريا والتي تجسد شخصيتها الفنانة مي كساب، ولكن تغلق الحلقة على تفكير جعفر في الزواج مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي