عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زينة: استغليت رمضان السنة دي في العبادة ومش بشوف نفسي وحشة

زينة
زينة

تحدثت الفنانة زينة عن طقوسها في رمضان هذا العام، مشيرة إلى أنها استغلته في العبادة بسبب فراغها عن ابقي الأعوام وذلك من خلال قراءة القرءان والصلاة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات زينة خلال مساء Dmc

زينة: رمضان من غير أبويا صعب

وتابعت زينة حديثه خلال حلولها ضيفة على برنامج “مساء dmc”: “ كان عندي فرصة في رمضان السنة دي للعبادات وكنت وقت ما أحب أصلى أو أقري قراءن كنت بقوم فكنت حاسة اني مبسوطة”.

واستكملت: “رمضان من غير أبويا صعب جدا وورثت منه اني أبسط الناس اللي حوليا، أنا كنت أنانية وعمري ما فكرت اللي حواليا عايزين ايه، لكن بعد وفاته كل ده اتغير".

زينة: كنت بصور من ورا أهلي واترفع عليا قضية مرة بـ 3 مليون جنيه

وتحدثت زينة عن موقف أهلها من دخولها مجال التمثيل، مشيرة إلى رفضهم هذا المجال تمامًا، الأمر الذي جعلها تلجأ إلى التصوير دون علمهم ولكن في المرة الثانية اكتشفوا أمرها ورفضوا مشاركتها في العمل لتتطالب بتعويض 3 مليون جنيه، وتابعت: “أمي مقتنعتش بيا إلا أما جت لوكشين التصوير”.

وعن الصعوبات التي تعرضت لها في التصوير، فقالت: في تصوير مسلسل الليلة واللي فيها جالي ضربات قلب عشان كنت مرعوبة من الشخصية فكرة إن سماح أنور هتشوف قتيل وأنا عشان متكتشفنيش ممكن أقتلها كانت مخوفاني ومقدرتش أستحملها، وفي بنتين من مصر"

زينة: راضية عن شكلي جدا ومش بعمل عمليات تجميل

وتحدثت زينة عن لجوءها لعمليات التجميل فقالت: “أنا راضية عن نفسي جدا وبشوف دايما نفسي حلوة، وأما بسافر برة بشوف بنات صواريخ وبردو أقول إني أحلى منهم”.

وتابعت: “راضية عن شكلي جدا وكانوا بيقولوا زمان زينة وحشة ووشها معضم دلوقتي وشي طلع موضة”.

جدير بالذكر، أنه تعاونت زينة مع محمد سامي في مسلسل “جعفر العمدة”، والذي هو من تأليفه وإخراجه وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي