عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوري بكر: الغربة وجعتني.. ولومت بابا بسبب عدم وجود الأمان في حياتي

جوري بكر
جوري بكر

تحدثت الفنانة جوري بكر عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل جعفر العمدة، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات جوري بكر مع عمرو الليثي

وداد في جعفر العمدة

وقالت: محمد سامي طلع من جوايا حاجات عمر ما كنت أتوقع أني أعملها أن أبقى بنت شعبية، بس الحمد لله أديتها باتقان كويس، ومتوقعتش النجاح لشخصية وداد.

وتابعت: الورق جالي قبل يوم التصوير بيوم واحد، أستاذ محمد سامي كلمني الساعة 12 بليل، والمفروض كانت هيدي كرم مكاني في الدور واعتذرت لأسباب خاصة، وأول لما قرأت الورق قلقت، وهي وداد صعبة وحربوءة ووحشة.

جوري بكر ومعاناتها مع الغربة

كما تحدثت جوري بكر عن تفاصيل معاناتها مع الغربة فقالت: الشر دا جبته من الحاجات اللي شوفتها في حياتي، بحكم غربتي وسفري وعيشتي لوحدي كتير، أنا عيشت في دبي 11 سنة، واشتغلت حاجات كتير، وتعبت واشتغلت على نفسي كتير، والغربة وجعتني كتير جدا عشان كنت محرومة من عيلتي.

وتابعت: والدي ووالدتي منفصلين وهما أجمل من بعض، يمكن كان فيه مشاكل، بيني وبين والدي زمان بس اتحلت ودلوقتي قربنا لبعض والدنيا تمام، ولومت بابا بسبب عدم وجود الأمان في حياتي، وحيةو وداد فيها من حياتي الشخصية.

واستكملت: والدتي ست عظيمة ومن غيرها مكنتش هبقى موجودة هنا ربنا يخليها ليا، واتضطرت أنها تاخدنا وتهرب من بيت العيلة.. بيت العيلة كان مؤذي ومكنش ألطف حاجة، الغربة كانت هروب وفقدان أمل، واتحطمت نفسيا ولقيت مفيش أمل في أي حاجة.

من هي جوري بكر “وداد” في جعفر العمدة؟

بدأت جوري بكر حياتها الفنية كـ موديل إعلانات وعارضة أزياء، تبلغ من العمر 35 عام، انتقلت من عرض الأزياء والموضة إلى تقديم البرامج وهي المهنة المتفقة مع طبيعة دراستها، حيث تخرجت من كلية الإعلام قسم اذاعة وتليفزيون.

انتقلت جوري بكر إلى عالم التمثيل، وكانت أولى خطواتها التمثيلية في مصر مشاركتها في مسلسل “البرنس” لـ محمد رمضان، والذي عرض في رمضان 2020، فضلا عن مشاركتها في مسلسل ليه لأ، ولأن مسيرتها مع الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي كانت بمثابة “قدم السعد” عليها، عادت للتعاون معهم في مسلسل “جعفر العمدة” والذي كان بمثابة فرصة ذهبية لها لإثبات موهبتها لتكون تريند مسلسلات رمضان 2023، وبهذا تكون جوري بكر قد وصلت لذروة نجاحها وسيظل مسلسل جعفر العمدة علامة فارقة لها.

تابع موقع تحيا مصر علي