عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام السقا: شخصية نعيم كانت محيرة بالنسبالي.. وحصلتلي إصابة كبيرة في التصوير

عصام السقا
عصام السقا

تحدث الفنان عصام السقا عن تفاصيل مشاركته في مسلسل جعفر العمدة، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات عصام السقا مع عمرو الليثي

نعيم في جعفر العمدة

وقال عصام السقا خلال حواره اليوم ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي: اللهم لك الحمد على توفيق ربنا، أنا جاتلي مكالمة من أستاذ محمد سامي، وقالي تعالى المكتب، فروحت لقيته حاطط سبورة كدا تفاصيل الشغلانة كلها، وكان حاطط عليها أسماء الشخصيات وترشيحات الممثلين، وبعدين لقيت نعيم ومرشح كذا اسم منهم اسمي وحكالي تفاصيل الشخصية.

وتابع: حبيت جدا الشخصية وهو بيحكيها، وأخدت منه الـ 30 حلقة، ولقيت نفسي أخلص حلقة وأدخل على التانية، وملحقتش اكمله، فكلمت محمد سامي قولتله أنا موافق على نعيم.

واضاف: نعيم شخص جدع جدا وبيحب عيلته، والتكوين بتاع الشخصية كان بالنسبالي محير شوية لأني مكنتش حابب أشوفه طول الوقت المثالي.

تعرض عصام السقا لإصابة في تصوير جعفر العمدة

وفي الحلقة ذاتها، كشف السقا عن تفاصيل إابته أثناء تصوير أحد المشاهد في المسلسل، فقال: حصلي إصابة في مشهد ضرب سيد، حصلي كادمة كبيرة في دماغي من ورا وقعدت خمس ست دقايق على الأرض مش مستوعب اللي حصل.

وتابع: ووقفنا التصوير حوالي نص ساعة، وكنت حاسس بزن في دماغي صفارة جامدة جدا، ومحمد سامي كان عايز يفركش اليوم وكان اليوم هيبوظ، بس قولتله هكمل.

عصام السقا: توقعات عن شخصية نعيم تعمل مسلسل لوحدها

وفي وقت سابق، خرجت الفنان عصام السقا لـ يرد على التصريحات المثيرة للجدل بشأن شخصية نعيم في مسلسل جعفر العمدة، وسر شك الجمهور به طوال حلقات العمل، مشيرا إلى أن شخصية نعيم شخصية افتقدها جميع الأشخاص في الشوارع المصرية.

وقال عصام السقا خلال برنامج كأس إنرجي للدراما، والذي يقدمه الإذاعي محمد طارق أضا عبر محطة راديو إنرجي 92.1،: التوقعات المطروحة لشخصية نعيم تعمل مسلسل لوحدها، وأغرب توقع إن نعيم خان جعفر مع ثريا.. أو كان بيحب دلال و جعفر خدها منه.

تابع موقع تحيا مصر علي