عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي للمواطنين في الجلالة: إحنا عايشين بدعواتكم.. فيديو

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، جولة تفقدية في مدينة الجلالة، حيث شملت الجولة عددًا من المناطق خاصة منطقة مرتفعات الجلالة التي تقع على مساحة 120 فدان وتضم مكونات سكنية وخدمية وترفيهية.

تحيا مصر
واستمع الرئيس السيسي خلال الجولة لمنطقة المنتجعات والكورنيش والنصب التذكاري والتقى بالقائمين على المشروع وهنأهم بالعيد وسير العمل في المشروع.

جولة تفقدية للرئيس 

والتقى الرئيس السيسي، بالمواطنين واستمع إليهم، قائلًا "إحنا بدعواتكم كده عايشين"، لترد مواطنة "ربنا يديك الصحة والعافية وحضرتك في حفظ الرحمن".

واصطحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، أبناء الشهداء للاحتفال بعيد الفطر المبارك، بمركز المنارك بمنطقة التجمع الخامس.

وقدم الرئيس السيسي عددًا من الهدايا لأبناء الشهداء وعدد من الأطفال، في أجواء تملؤها البهجة والسرور.

واحتفل الأطفال بركوب الألعاب والتفاعل مع عدد من الاستعراضات التي قدمها بعض الفنيين.

الرئيس السيسي يشارك أسر الشهداء ومصابي العمليات الاحتفال بعيد الفطر

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي أسر وأبناء الشهداء ومصابي العمليات من أبطال القوات المسلحة والشرطة، الاحفال بعيد الفطر المبارك، وهو تقليد موسي يحرص عليه الرئيس السيسي.

الرئيس السيسي يكرم عددًا من أبناء الشهداء خلال احتفالية عيد الفطر المبارك

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددًا من أسر الشهداء، وذلك خلال احفتالية عيد الفطر المبارك، بمركز المنارة بالتجمع الخامس.

الرئيس السيسى يؤدى صلاة العيد بجوار أبناء الشهداء

وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي شعائر صلاة عيد الفطر بجوار أبناء الشهداء، وذلك بمسجد المشير طنطاوي، وذلك في لفتة طيبة في مشهد معتاد وتقليد يحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي عليه في كل عيد وبشكل سنوي.

ويحرص الرئيس السيسي على أداء صلاة العيد في مسجد المشير طنطاوي والاحتفالي بعدها مع أسر الشهداء، تخليدًا لذكرى الأبطال الراحلين.

وشاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي عدد من الفقرات الفنية، وذلك خلال احتفالية عيد الفطر المبارك بمركز المنارة بمشاركة أسر الشهداء ومصابي العمليات من أبطال القوات المسلحة والشرطة.

تابع موقع تحيا مصر علي