عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفوق المارد الأحمر.. تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك فى السوبر المصري

تحيا مصر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة النادي الاهلي والزمالك في كأس السوبر المصري، التي من المقرر تقام في الإمارات يوم 5 مايو المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة

فيما وتنقل شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك فى السوبر

تقابل الأهلي مع الزمالك في 8 مباريات ببطولة كأس مصر، واستطاع الشايطين الحمر الفوز في 6، وحقق الفارس الابيض الانتصار باللقب مرتين على حساب الأحمر.

كولر يحدد موعد سفر الأهلي إلى دولة الإمارات 

وعلم «تحيا مصر» أن كولر رفض فكرة السفر من المغرب إلى دولة الإمارات مباشرة بعد انتهاء مواجهة الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، حيث حدد المدير الفني الثاني من مايو موعدًا للسفر إلى أبو ظبي عاصمة الإمارات. 

نتيجة مباراة الأهلي والرجاء

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، فوزًا مهمًا على حساب فريق الرجاء المغربي، بنتيجة هدفين نظيفين، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الأهلي والرجاء 

سجل الهدف الأول في نهاية الشوط الأول، محمد عبد المنعم، برأسية قوية نتاج عرضية مميزة أرسلها معلوب، لتقابلها رأسية عبد المنعم، بالتخصص في مرمى الزنيتي.

وشهد الشوط، خطورة كبيرة من جانب لاعبي الرجاء، ولولا براعة الشناوي في التصدي لأكثر من كرة، لذهب التقدم لصالح الرجاء.

الهدف الثاني، سجله حمدي فتحي، عند الدقيقة 84 من زمن الشوط الثان، بعد تمريرة سحرية من جانب بيرسي تاو، ليضعها البديل حمدي فتحي، بطريقة مميزة على يمين حارس الفريق المغربي.

 وذلك للمرة التاسعة في تاريخ مواجهات الفريقين بكأس السوبر المصري، بعد الفوز الذي حققه الأحمر على حساب بيراميدز بثنائية مقابل هدف، في المباراة النهائية للبطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي