عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور قيادات وسياسين.. انتهاء اكبر دورة رمضانية بالشرقية

تحيا مصر

 أكد النائب السيد رحمو، عضو مجلس النواب، على  أهمية ممارسة الرياضة والتحلي بالأخلاق الرياضية في إطار المنافسة الشريفة مع نبذ التعصب الكروي .

تحيا مصر

الدورة الرمضانية

وحضر نهائي الدورة الرمضانية والمقامة على ملعب مركز شباب الحسينية والمعروف ب " ملعب الغلابة" وارتبط اسم الغلابة بهذا الملعب لانه يحوي الإطفال والايتام وكل محب كرة القدم، النائب السيد رحمو عضو مجلس النواب و الاعلامى ممدوح موسي والمستشار محمد رزق نقيب المحاميين واللواء مجدى سلامة والمستشار احمد العطار والمستشار محمد البلبوشي ولفيف من القيادات السياسية والاجتماعية بالمركز.

أكبر الدورات الرمضانية التى شهدتها محافظة الشرقية

ومن جانبه قال النقيب محمد عبدالباقي ، إن دورة جمعية عزبة التل هذا العام هي من أكبر الدورات الرمضانية التى شهدتها محافظة الشرقية ووجه الشكر  للجنة المنظمة على البطولة.

و استطرد المستشار محمد البلبوشي ان الدورة تقام كل سنة فى ملعب الغلابة تكريما لشهداء الوطن واهاليهم من الجيش والشرطة، مضيفا ان الدورة فى هذه السنة ومنذ بداية شهر رمضان ظهرت بشكل مختلف ومرحب بها من كل المحافظات لما ظهرت به من تنظيم وترتيب حتى نهاية الدورة. 

ويشرف على الدورة الرمضانية كل من احمد ابراهيم يونس وابراهيم عبدالسلام ومحمد المصرى ومحمد ابو الشيخ لاعب النادي الاهلي السابق.

وفي سياق أخر قال النائب السيد رحمو، عضو مجلس النواب، إن معارض أهلا رمضان تخفف العبء على المواطنين، لأن هناك بعض التجار تغالي في الأسعار، وإختفاء بعض السلع، وهذا لا نعتاد عليه من الشعب المصري. 

 معارض أهلا رمضان رسالة دعم للمواطن

وأضاف عضو مجلس النواب، أن هذه المبادرة التى بدأ بها الرئيس عبدالفتاح السيسي تبيع السلع بتخفيض يبدأ من 20% إلى 35% في بعض السلع، ونحاول تغطية جميع المناطق بهذه الشوادر حتى يصل إلى كل مواطن يحتاج لهذه السلع.

وأشار النائب السيد رحمو، إلى أنه هناك العديد من  الأماكن تحتاج نظرة، مطالباً مساندة وزير التموين في تكثيف السلع الناقصة في السوق حتى تدعم وتصل للمواطن المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي