عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو السيسي يواصل برنامجه التأهيلي استعداداً لمواجهة سيراميكا فى الدوري

تحيا مصر

بدأ عمرو السيسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي المخصص له من الجهاز الطبي، وذلك على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وخاض اللاعب مجموعة من التدريبات الفردية تحت إشراف عمرو المطراوي إخصائي التأهيل بالفريق، وذلك في ظل تعرضه للإصابة بالركبة.

موعد مباراة الزمالك و سيراميكا

ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد.

وشهدت الجلسة حديث مطول بين المدير الفني واللاعبين حول أهمية المرحلة المقبلة، بجانب شرح العديد من الأفكار والجمل الفنية المراد تنفيذها خلال المران.

روقا يقترب من الرحيل عن الزمالك إلى البنك الأهلي 

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمد أشرف روقا لاعب نادي الزمالك يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق، بعدما اتفق على كل شيئ مع نادي البنك الأهلي، حيث ينتظر اللاعب فقط ضمان بقاء البنك الأهلي في الدوري المصري هذا الموسم بعد صراعه على الهبوط». 

وأضاف المصدر: «روقا أبلغ مسئولي البنك الأهلي أنه ليس لديه أي مانع في الانتقال إلى الفريق من الموسم الجديد بشرط بقاءه في الدوري المصري لهذا الموسم، بعدما تواجد الفريق في المراكز الأخيرة من جدول ترتيب الدوري».

تابع موقع تحيا مصر علي