عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الأهلي| تقسيمة قوية بمشاركة عناصر من فريق الشباب

تحيا مصر

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أجرى تقسيمة كرة قوية على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

مران الأهلي استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي 

شهدت التقسيمة مشاركة عدد من عناصر فريق الشباب، وحضرها مايكل بروكيتش المدير الفني لقطاع الناشئين ووليد سليمان نائب رئيس قطاع الناشئين.

واكتفت مجموعة من اللاعبين بتدريبات استشفائية في «الجيم»، فيما خاض بقية اللاعبين فقرات متنوعة تضمنت تقسيمة كرة قوية.

مباراة الأهلي والرجاء 

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، واصل تدريباته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة العودة أمام الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مع الطاقم المعاون له، لبحث ترتيبات المرحلة القادمة، وعلى رأسها السفر للمغرب لخوض مباراة الإياب يوم السبت المقبل.

واكتفت مجموعة من اللاعبين بتدريبات استشفائية في «الجيم»، فيما خاض بقية اللاعبين فقرات متنوعة تضمنت تقسيمة كرة قوية.

وكان الفريق قد حقق الفوز على الرجاء المغربي في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة بهدفين دون مقابل عن طريق محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

سيطر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل المثالي لذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي أُعلن من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك بعد فوز فريقهم بثنائية نظيفة، على حساب فريق الرجاء المغربي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت، على استاد القاهرة الدولي.

 

وتواجد 5 لاعبين من النادي الأهلي، هم ( محمد عبد المنعم، محمود متولي، مروان عطية، حمدي فتحي، محمد هاني).

وسجل ثنائية الأهلي في تلك المباراة، كلًا من محمد عبد المنعم، بعد صناعة من جانب علي معلول، وحمدي فتحي، بصناعة من الجنوب أفريقي بيرسي تاو

 

تابع موقع تحيا مصر علي