عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شاكر يشيد بأداء هالة صدقي في جعفر العمدة: أدائك مبهر

هاني شاكر
هاني شاكر

أشاد المطرب هاني شاكر بأداء الفنانة هالة صدقي في مسلسل جعفر العمدة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هاني شاكر عبر إنستجرام

ونشر هاني شاكر صورة لهالة صدقي وعلق عليها قائلًا: ما ينفعش العيد يخلص من غير ما أبارك لصفصف حبيبتي على أداءها المبهر في المسلسل، هالة أنتي ضحكتيني وبكيتيني وعملتي لينا حالة غريبة جميلة كنا مفتقدينها من زمان، أنت ممثلة قوية جداً بكل المقاييس، ربنا يخليكي لينا وتفضلي تمتعينا بفنك الرائع يا ملكة.

هاني شاكر يشيد بحفل ليلة صوت مصر

وسبق وأن أشاد المطرب هاني شاكر بحفل ليلة صوت مصر للمطربة أنغام التي أقيمت بالرياض، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

حيث نشر شاكر بوستر الحفل، وعلق عليه قائلًا: تابعت بكل الفخر والسعادة حفل الحبيبة الغالية أنغام أمس في الرياض حقيقي أداء رائع وإحساس أروع كل التوفيق ليكي يا حبيبة قلبي.

وتابع: وكل التحية والتقدير للمايسترو الرائع هاني فرحات والفرقة الموسيقية التي ليس لها مثيل في الأداء الفني معظمها من المصريين شرفتونا كلكم ورفعتوا راسنا.

تصريحات هالة صدقي في معكم منى الشاذلي

وعلى الصعيد الآخر، تحدثت الفنانة هالة صدقي عن كواليس مسلسل جعفر العمدة، كما تحدثت عن تعاونها مع المخرد محمد سامي ، ونجاح شخصية صفصف.

وقالت هالة صدقي خلال استضافتها في برنامج معكم والتي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي وقالت: نجاح غير عادي وأنا مخضوضة مع إني لسه مخرجتش وسط الناس لكن شوفته على السوشيال ميديا، و أنا فرحانة بس مش فرحانة أنا ست كئيبة بطبعي لأني بسأل انتي هتعملي إيه بعد كده.

محمد سامي يشيد بالفنانة هالة صدقي

وكشف المخرج محمد سامي عن سعادته بالعمل مع الفنانة الكبيرة هالة صدقي، والنجم محمد رمضان في مسلسل جغفر العمدة برمضان 2023.

وقال محمد سامي خلال تصريحات تليفزيونية: هالة صدقي أستاذتي الموهوبة الخلوقة اللي كانت لمانا كلنا في حضنها، وهي العمود الفقري للمسلسل، كان معانا خبرة وأخلاق وذوق، وبشكرها إنها يوم ما قولتلها تعمل دور أم لناس كبيرة سنا وافقت وقالت أنا ممثلة.

تابع موقع تحيا مصر علي