عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو دياب يهنئ أبطال جعفر العمدة بنجاحهم ويهديهم أغنية انت هتدلع

عمرو دياب
عمرو دياب

حرص الهضبة عمرو دياب على تهنئة أبطال مسلسل جعفر العمدة بنجاحهم في العمل، وذلك خلال حفله الذي يقيمه في الغردقة اليوم بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة عمرو دياب لأبطال مسلسل جعفر العمدة 

عمرو دياب يهنيء أبطال جعفر العمدة بنجاحهم

وقال عمرو دياب خلال الحفل: “صفصف اللي طلعت عنينا في رمضان ووداد اللي كانت عاملة مشاكل كبيرة.. ماشاءالله مبروك عليكم النجاح”، ووجه حديثه لـ هالة صدقي وأهداها أغنية “انت هتدلع”.

من جانبه رددت جوري بكر على تهنئة عمرو دياب بدورها في مسلسل جعفر العمدة، فقالت: “لما الهضبه يباركلي بنفسه.. الأحلام بتتحقق”.

نجاحات مسلسل جعفر العمدة

جدير بالذكر، أنه حقق مسلسل جعفر العمدة نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في رمضان 2023 فاقت التوقعات، حيث لم تقتصر تلك النجاحات على تفاعل الجمهور مع العمل على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بل أيضا اقتحم العمل الشوراع المصرية والمقاهي، كما ظهر الأبطال على عدد كبير من الملابس والإكسسورات كالحقائب وغيرها، وكان مسلسل جعفر العمدة هو العنوان الأبرز لـ رمضان هذا العام.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة من بطولة هالة صدقي، طارق النهري، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، لبنى ونس، سلوى عثمان، عصام السقا، إيمان العاصي، منذر ريحانة، أحمد عبد الله، أحمد فهيم، حسني شتا، دعاء حكم، جوري بكر، وعدد أخر من النجوم، والمسلسل من قصة محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة ميديا هب.

وكانت قد انتهت أحداث مسلسل جعفر العمدة على قيام انتقام جعفر من عائلة فتح الله بداية من دلال التي دخلت السجن إلى شوقي وكارم الذي قام بضربهم ضربا مبرحا في السيدة، كما طلق كل من زوجاته الثلاثة لتتبقى معه في النهاية ثريا والتي تجسد شخصيتها الفنانة مي كساب، ولكن تغلق الحلقة على تفكير جعفر في الزواج مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي