عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راغب علامة يكشف حقيقة تناوله المواد المخدرة ولعب القمار

تحيا مصر

كشف الفنان اللبناني راغب علامة حقيقة تناوله للمواد المخدرة وحمله السلاح ولعبه للقمار، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية.


تحيا مصر يرصد تصريحات راغب علامة.

قال راغب علامة: جربت القمار ومحبتوش، وعمري ما شربت حاجة وسكرتني أو مواد مخدرة، وأيام الحرب حملت سلاح عشان كان فيه قٌطاع طرق ولكن عمري ما رفعته في وشه حد، وبقول بـ ولادي أن اللي بيحمل السلاح يحمله عشان يحمي حاله فقط.

وتحدث الفنان راغب علامة في برنامج أنغام، عن بدايته مع دخول عالم الفن، قائلًا إن أسرته لم تكن مرحبة للغاية بذلك القرار في بداية مشواره، خاصة والدته التي كانت خائفة عليه وطلبت منه أن يصبح طبيبًا أو مهندسًا ولكنه اختار الفن .

راغب علامة في برنامج أنغام

وتابع راغب علامة أنه بعد مرور سنوات وعندما أصبح مشهورًا، شعرت  والدته بالندم أنها كانت ضد رغبته في البداية بعد أن رأته فنانًا مشهورًا ومحبوبًا وناجحًا، وكيف يعاملها الناس من أجله.

كما تحدث «راغب» أيضًا عن كواليس تنفيذ أغنية «قلبي عشقها»، قائلًا إنه جرى تلحينها في وقت قصير جدًا: «كان عندى الكلام بتاعها وكان عندي عود بيلحن لوحده، صوت العود ده زي البيانو وأنا بلعب عليه صوته عامل زى الوتر البيور مفيهوش غروشة».

وكشف المطرب اللبناني أنه كان يراقب والده في أثناء العزف على العود، وعندما يغادر يمسك بالعود ويحاول اكتشاف كيفية العزف عليه وهو من علم نفسه.

كواليس تحضير راغب علامة لأحدث أغانيه

كما تحدث راغب علامة أيضًا عن كواليس تحضير أغنية «يا ريت فيني خبيها»، قائلًا إنه لحن هذه الأغنية وهو نائم، إذ إنّ كلام الأغنية كان مع الشاعر الذي كان برفقته، وأخبره الأخير أنه لن يعطيه الكلام إلا إذا لحنه،  ولكن رد عليه راغب قائلًا إنه ليس ملحنًا، ومع تصميم الشاعر، لحنها بالفعل.

تابع موقع تحيا مصر علي