عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان عن عمر الشريف: كان بمثابة طوق نجاة اتحدفلي وقال هو ده اللي هيكمل مسيرتي

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان عن علاقته بالفنان الراحل عمر الشريف، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قناة dmc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات الفنان محمد رمضان عن عمر الشريف

وقال محمد رمضان أن عمر الشريف كان معجب باسمه، موضحًا: “ده أحلى اسم وأكتر شهر متحسيش بيه في مصر رمضان ومحمد رمضان يعني مصر”.

محمد رمضان عن عمر الشريف: كان أبويا الروحي وبمثابة طوق نجاة ليا

وتابع محمد رمضان حديثه عن عمر الشريف ومساعدته له: “راجل عظيم كان أبويا الروحي وكان بمثابة طوق نجاة اتحدفلي وأنا بغرق في بحر اليأس، كان في مرحلة مفيش أي دلالة اني هنجح وهو طل قال ده اللي انا اخترته يكمل مسيريتي”.

وعن إمكانية تقديمه أعمال فنية خارج مصر، فقال: “أنا ممثل مصري فبمثل جميع الفئات المصرية، وعمر ما كان طموحي إني أمثل برة أول أمثل شخصيات مش عايشة في محيطنا العربي”.

محمد رمضان: مينفش أقول أنا نمبر وان من غير ما يكون فيه دليل

وأكد محمد رمضان عن عدم رغبته في القيام بأعمال فنية خارج مصر، فقال: “مينفعش اطلع أقول أنا نمبر وان وأسكت لازم يكون فيه إن هشتاج محمد رمضان متخطي كام مليون، فأما الجمهور يبحث ميلقيش حد تخطاني فيقول هو فعلا استاهل نمبر وان، وأنا أما احقق حاجة محدش حققها يبقى أنا نمبر وان فيها”.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

جدير بالذكر، أن مسلسل جعفر العمدة يشارك في بطولته كلا من النجوم هالة صدقي، طارق النهري، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، لبنى ونس، سلوى عثمان، عصام السقا، إيمان العاصي، منذر ريحانة، أحمد عبد الله، أحمد فهيم، حسني شتا، دعاء حكم، جوري بكر، وعدد أخر من النجوم، والمسلسل من قصة محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة ميديا هب.

وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في رمضان 2023، وذلك خلال مواقع التواصل الإجتماعي وفي الشوارع المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي