عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الملك وارد أنه يتعدل وقعدت مع الظابط الحقيقي عشان احضر للكتيبة 101.. أبرز تصريحات عمرو يوسف

عمرو يوسف _ أرشيفية
عمرو يوسف _ أرشيفية

فجر الفنان عمرو يوسف عدد من التصريحات خلال حلوله ضيف على برنامج معكم منى الشاذلي الذي يُعرض على قناة Cbc.

تحيا مصر يرصد أبرز تصريحات عمرو يوسف التليفزيونية.

مسلسل الكتيبة 101

قال عمرو يوسف عن تجهيزه لمسلسل الكتيبة 101: في العادي بتمرن مرة واحدة يوميًا لمد 45 دقيقة، ولما حاولت أتحرك باللبس العسكري بكامل العتاد والمهمات لم استطع الحركة بسبب الوزن، ولذلك تمرنت لمدة شهرين مرتين يوميًا لزيادة كتلة جسدي وعضلاتي لأستطيع تحمل كل هذه الأوزان والتحرك بها.

وأضاف: كنت أحمل التجهيزات والمعدات سواء البيادة أو السلاح أو الزي المخصص لحمل الطلقات لمدة 12 ساعة تصوير يوميًا، وكلها أوزان ثقيلة ويجب أن أعتاد حملها لأنني أتحرك بها كل يوم، ومن خلال التمرين أصبح الأمر أكثر سهولة وتمكنت من القيام بذلك بشكل أفضل.

وتابع عمرو يوسف، أن ضابط العمليات الخاصة بيعمل كل حاجة يسوق طيارة عربية غواصة وبيلعب كل الرياضات القتالية.

تجهيزات عمرو يوسف لشخصية الرائد نور

وعن الرائد نور قال: حكالي تفاصيل إصابته وهو بيضحك فأنا كنت مستغرب لما قابلت الناس دي وأخدت منهم كتير وأنا بحضر للشخصية.

وتحدث عن مسلسل الملك الذي تم إيقافه قائلًا: المشروع وارد أنه يتعدل وأنا لسه مضايق من اللي حصل.. مرفضتش احلق دقني في المسلسل أنا بحترم المخرج رئيس العمل.

عمرو يوسف بدأ مشواره الفني في عام 2002 بالعمل كممثل إعلانات تليفزيونية، وفي عام 2005 انضم عمرو إلى شاشة قناة روتانا سينما وعمل بها كمذيع لمدة عامان.

في عام 2007 قدم عمرو يوسف أولى أعماله التمثيلية من خلال الجزء الأول لمسلسل " الدالي" مع الفنان نور الشريف، وشارك في الجزء الثاني عام 2008.

مسيرة عمرو يوسف الفنية

في عام 2009 شارك عمرو في بطولة مسلسل " هانم بنت باشا" مع الفنانة حنان ترك، وفي العام نفسه قدم أولى اعماله السينمائية فيلم "مقلب حرامية" وشاركه البطولة مجموعة من الفنانين الشباب منهم محمود عبد المغني، أحمد السعدني، إيمان العاصي.

شارك عمرو في بطولة مسلسل " القطة العميا" مع حنان ترك، وشارك كضيف شرف في مسلسل "لحظات حرجة" الجزء الثاني، وشارك أيضا كضيف شرف مع الفنانة هند صبري في مسلسل "عايزة أتجوز"، وفي العام ذاته قدم عمرو يوسف ثاني تجاربه السينمائية مع الفنان تامر حسني والفنانة منة شلبي في فيلم " نور عيني".

قدم عمرو يوسف فيلم "واحد صحيح" مع هاني سلامة، وفيلم "رد فعل" مع محمود عبد المغني، ومسلسل " المواطن إكس" الذي اعتبره عمرو مرحلة مهمة وسبب نقلة كبيرة  في مشواره الفني، وفي العام ذاته عرض الجزء الثالث والأخير من مسلسل " الدالي"، شارك أيضاً كضيف شرف في مسلسل "نونة المأذونة" مع حنان ترك.

احتفل عمرو يوسف عام 2017 بزفافه على النجمة السورية كندة علوش وأقيم العرس في أسوان وتحديداً في فندق كتراكت الذي شهد تصوير مسلسل "جراند أوتيل".

تابع موقع تحيا مصر علي