عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى كأس السوبر المصري

تحيا مصر

تقام مباراة الأهلي والزمالك ، ضمن إطار منافسات نهائي كأس السوبر المصري يوم 5 من شهر مايو المقبل، على ستاد محمد بن زايد بالإمارات.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد المباراة

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد فاز بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز، خلال الشهر الجاري، بعدما حقق الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، بالمباراة النهائية.

نتائج ذهاب دور ربع النهائي 

انتهت منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، مساء أمس السبت، وشهد هذا الدور، فوز النادي الأهلي، على حساب فريق الرجاء المغربي، بثنائية نظيفة، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما مساء يوم السبت الماضي، على استاد القاهرة الدولي.

وتأجلت مواجهات الحسم، لمباراة الإياب، باستثناء فريق صنداونز الجنوب أفريقي، الذي ضمن التأهل بنسبة كبيرة، بعد أن حقق فوزًا كبيرًا، برباعية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق شباب بلوزداد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، على استاد نيلسون مانديلا بالجزائر.

كما أن فريق الترجي، قطع شوطًا كبيرًا نحو تأهله لدور نصف النهائي، بعد الفوز خارج ملعبه بنتيجة هدف دون رد، على حساب شبيبة القبائل.

على الجانب الآخر، ينتظر فريق الوداد، مواجهة صعبة أمام فريق سيمبا التنزاني، حيث فاز الأخير، بنتيجة هدف دون رد، في مباراة الذهاب.

وجاءت نتائج تلك الجولة بشكل كامل على النحو التالي:

_ الأهلي ضد الرجاء المغربي: 2/0.

_ الترجي التونسي ضد شبيبة القبائل: 1/0.

_ صنداونز الجنوب أفريقي ضد شباب بلوزداد الجزائري: 4/1.

_ سيمبا التنزاني ضد الوداد المغربي: 1/0.

تابع موقع تحيا مصر علي