عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم العدل يعلق على جدل جوائز الأسوأ: الحصول عليها لا ينم عن ضعف الموهبة

كريم العدل
كريم العدل

حرص المخرج كريم العدل التعليق على الجدل الذي أثير في الفترة الماضية حول جوائز الأسوأ، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات كريم العدل عبر فيسبوك

تعليق كريم العدل على جدل جوائز الأسوأ

وكتب العدل: للأسف يا جماعة.. بيحصل في العالم كله ومن زمان.. جايزة أسوأ فيلم وأسوأ ممثل وأسوأ ممثلة.. وبيترشح لها كمان ناس تقيلة، أخرهم كان Tom Hanks عن بينوكيو.

وتابع: وهقول لكم عالكبيرة، ساعات الحاصلين عليها، بيروحوا وبيطلعوا عالمسرح وبيستلموها كمان.. أنتوا بس اللي الصدمة خضتكم لما تخيلتم أنها ممكن تحصل لكم في يوم من الأيام.

واختتم: مع أن الحصول عليها لا ينم عن ضعف أو قوة موهبتك على الاطلاق، خليكم فريش يا جماعة.. مش كل حاجة لازم نعمل عليها حوار.

تصريحات كريم العدل في أسرار النجوم

وسبق وأن حرص المخرج كريم العدل الرد على كل الانتقادات التي وجهت لمسلسله الأخير أزمة منتصف العمر، وذلك خلال لقاءه ببرنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي ويذاع على محطة راديو نجوم إف إم.

حيث قال العدل عن الانتقادات التي طالت نهاية المسلسل: اتعاملنا مع المعالجة والفكرة إنها تراجيديا أو المأساة الإغريقية، ودا اللي مشينا عليه زي هاملت أو روميو وجوليت، والمأساة لازم تكمل في النهاية، عمرك ما تكوني منطقية لو الأبطال سافروا أو عاشوا حياتهم بعد ما كل اللي عملوه.

وتابع: وبحثنا عن النهاية المنطقية لكل شخصية، وفكرة النهاية المتشابهة متقدمتش في موعد على العشاء بس، ولكن اتقدمت بردو في غرام الأفاعي، ولكن كان هدفنا هو موعد على العشاء اللي قدمه الراحل العظيم محمد خان، ومكنتش متخيل نهاية تانية للمسلسل، ومشهد النهاية 15 دقيقة ونص الحلقة البطلين بيتكلموا على اللي عملوه.

تصريحات كريم العدل عن منى زكي

ومن ناحية أخرى، حرص كريم العدل على الدفاع عن الفنانة منى زكي بعد الانتقادات التي وجهت لها عقب طرح البوستر الرسمي الخاص بمسلسلها تحت الوصاية.

وكتب كريم العدل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، متحدثا عن شخصية منى زكي في تحت الوصاية: "اولا الجمال ده شيء نسبي.. لو انتي شايفة ان منى زكي كده وحشة، ف دي رؤيتك انتي.. انا ممكن اشوفها حلوة عادي.. هى يا جماعة نيكول كيدمان لما بوظت مناخيرها علشان دور، ولا توم كروز لما طلع بكرش و اصلع، كانوا بيعملوا كده علشان عايزين يقولوا ان فيه فئة معينة شكلها وحش؟! مش منطق ابداً والله".

تابع موقع تحيا مصر علي