عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكو يقترب من تحقيق 6 ملايين جنية بفيلم ابن الحاج أحمد

شيكو _ أرشيفية
شيكو _ أرشيفية

استطاع الفنان الكوميدي شيكو أن يحقق نجاح واسع بفيلمه ابن الحاج أحمد حيث بلغت إيراداته في 4 أيام من طرحه 5 ملايين و868 ألفا و394 جنيهًا.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم ابن الحاج أحمد. 

أبطال فيلم ابن الحاج أحمد 

فيلم "ابن الحاج أحمد" بطولة شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد، صبرى فواز، محمد لطفى، مصطفى غريب، عايدة رياض، الطفل منذر مهران وآخرين، وهو فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي، وشارك فى السيناريو فادى أبو السعود وإخراج معتز التونى، ويسجل الفيلم البطولة المطلقة الأولى لشيكو.

فيلم ابن الحاج أحمد 

نشر الفنان شيكو مقطع فيديو من فيلمه  الجديد “ابن الحاج احمد” وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام يعلن فيها على البرومو الدعائى له.

ويظهر شيكو فى البرومو وهو يركب عجلة على هيئة موتوسيكل ويتسبب فى حادث ويحاول ان يتفادى سيارة “مقطورة” الا انه يفشل فى هذا الأمر ويصيح بصوت عالى "أنا اتحشرت.. اتحشرت يا اسطى" في إطار كوميدى.

يذكر أن شيكو شارك كضيف شرف في 3 أفلام العام الماضي، وهى "واحد تانى" مع أحمد حلمى وروبى وسيد رجب وعمرو عبدالجليل ونسرين أمين وإخراج محمد شاكر خضير، و"العنكبوت" مع أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين ويسرا اللوزى وريم مصطفى وإخراج أحمد نادر جلال، و"تسليم أهالى" مع دنيا سمير غانم وهشام ماجد وإخراج خالد الحلفاوى، كما قدم عددًا من أدوار الشرف في عدد من الأعمال الدرامية.

شيكو يتألق في اللعبة

وتألق شيكو في أحداث مسلسل اللعبة 3 استكمالًا للأحداث التي شهدها الموسمين الأول والثاني، إذ يتصارعان الصديقان «مازو ووسيم» لاجتياز التحديات الجديدة التي تواجهما ويحاولان الفوز في المستوى الأصعب بمساعدة فريق كل منهما.

ومسلسل اللعبة 3 هي من بطولة كل من النجم شيكو والنجم هشام ماجد، إلى جانب عددًا من النجوم وهم: مي كساب – ميرنا جميل – محمد ثروت – أحمد فتحي – سامي مغاوري – عارفه عبدالرسول – محمود حافظ – بلال جمال – ريهان الشنواني – محمود ماجد – زهرة الحاروفي، وهى من تأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.

تابع موقع تحيا مصر علي