عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي ربيع: سعيد أن كل الناس مبسوطة بفيلم بعد الشر

علي ربيع
علي ربيع

أعرب الفنان علي ربيع عن سعادته بردود أفعال الجمهور على فيلمه الجديد بعد الشر، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات علي ربيع عبر إنستجرام

ونشر علي ربيع صورة من كواليس الفيلم، وعلق عليها قائلًا: الحمد لله نجاح كبير لفيلم بعد الشر في السينمات، وسعيد جدًا أن كل الناس مبسوطة بالفيلم.. وإن شاء مستمرين في كل سينمات مصر والوطن العربي.

تفاصيل فيلم بعد الشر

وتدور قصة فيلم بعد الشر حول شاب يدعى سولي يهرب من زوجته فرح فيجد نفسه عالقًا في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض العديد من المواقف الكوميدية برفقة صديقه المقرب مشمش، لحل لغز التعويذة.

فيلم "بعد الشر" تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب وبطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر وضيفة الشرف ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى ويجسد على ربيع خلال الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية.

تفاصيل مسلسل نصي التاني

ومن جانب آخر ينشغل الفنان علي ربيع في تصوير مسلسلها الجديد نصي التاني، وهو مكون من 10 حلقات، ويدور في إطار كوميدي رومانسي و بهذا المسلسل يدخل على ربيع عالم المنصات للمرة الأولى.

ويجسد على ربيع دور موظف في بنك، ويتقابل مع فتاة مختلفة  كل حلقتين، ويعيش قصة حب معها، حيث يسعى للعثور على نصه الثاني والاستقرار في حياته العاطفية.

ويضم مسلسل نصي التاني عدد من نجوم الفن ومنهم أشرف عبدالباقي، علي ربيع، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد محمود، ميرنا نور الدين، والعمل من تأليف إياد صالح، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد الجنايني.

تعليق علي ربيع على مباراة ختام كأس العالم

وسبق وأن علق الفنان علي ربيع نجم مسرح مصر على انتهاء مباراة ختام كأس العالم لعام 2022، مشيرًا إلى أن فوز ميسى كان بإستحقاق. 

ونشر علي ربيع صورة ميسي عبر انستجرام، وعلق: راحت للموهوب اللي يستحق. 

تابع موقع تحيا مصر علي