عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يعيد حمدي فتحي لتشكيل الأهلي الأساسي في مباراة الإياب أمام الرجاء

حمدي فتحي
حمدي فتحي

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إعادة حمدي فتحي لتشكيل الفريق الأساسي لمواجهة فريق الرجاء المغربي بمباراة الإياب، والتي ستقام على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء فى اللقاء المقرر له التاسعة مساء السبت المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

حمدي فتحي يعود لتشكيل الأهلي الأساسي أمام الرجاء 

وتألق حمدي فتحي في الشوط الثاني من المباراة، حيث سجل الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام فريق الرجاء المغربي في الدقيقة 84 من عمر المباراة، ليضع المارد الأحمر قدمًا في دور نصف النهائي من البطولة الإفريقية. 

وعلم «تحيا مصر» أن كولر سيعيد حمدي فتحي لتشكيل الأهلي الأساسي أمام الرجاء المغربي على حساب أليو ديانج، على أن يحتفظ باللاعب المالي على مقاعد البدلاء في المباراة. 

وسجل محمد عبد المنعم الهدف الأول للنادي الأهلي أمام الرجاء المغربي في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية رائعة من علي معلول من الطرف الأيسر على رأس محمد عبد المنعم الذي سدد كرة رأسية متقنة داخل الشباك.

قبل أن يضيف حمدي فتحي الهدف الثاني للأهلي أمام الرجاء في الدقيقة 84 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من بيرسي تاو إلى حمدي فتحي يسار منطقة الجزاء ليسدد الأخير كرة رائعة بالقدم اليسرى لتسكن الكرة الشباك.

عبد المنعم ينافس ثنائي صنداونز

يُنافس محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثنائي فريق صنداونز الجنوب إفريقي، على جائزة أفضل لاعب في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتنافس عبد المنعم، كلًا من بيتر شاليلولي، وموكوينا لاعبا صنداونز، على جائزة أفضل لاعب في ذهاب هذا الدور، وساهم عبد المنعم، في فوز المارد الأحمر، بثنائية نظيفة، على حساب فريق الرجاء المغربي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس السبت.

وسجل صاحب الـ 24 عام، الهدف الأول للنادي الأهلي، برأسية نتيجة عرضية مميزة من جانب علي معلول، بينما سجل  حمدي فتحي، الهدف الثاني، بعد صناعة من جانب بيرسي تاو.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره الرجاء المغربي، مساء السبت القادم، في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023، ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 29 من أبريل الجاري، بالمغرب.

تابع موقع تحيا مصر علي