عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ثالث أيام العيد.. فيلم يوم 13 يحصد 3 ملايين جنيه

فيلم يوم 13
فيلم يوم 13

حقق فيلم يوم 13 بطولة النجم أحمد داوود الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية أكثر من 3 ملايين جنيه، في شباك التذاكر بثالث أيام العيد الأحد الموافق 23 من شهر إبريل الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إيرادات فيلم يوم 13 في ثالث أيام العيد

ومن جانبه، يواصل الفنان محمد رمضان في تحقيق نجاح ساحق بفيلمه الجديد هارلي، حيث حقق أمس الأحد الموافق 23 أبريل إيرادات بلغت 6،443،360 جنية.

أحمد داود عن فيلم يوم 13: أتمنى يعمل شغل كويس في السينما

وسبق وأن أعرب الفنان أحمد داود عن شدة حماسه بـ عرض فيلم يوم 13 في السينمات المصرية وذلك ضمن منافسة أفلام عيد الفطر 2023، متمنيًا أن ينل العمل استحسان لدى الجمهور.

وقال أحمد داود عن فيلم يوم 13 كاشفًا عن كواليس شخصيته في العمل في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “متحمس لـ فيلم يوم 13، ودوري عز الدين عنده قصر وعايش برة مصر وبيرجع عشان يحاول يبيع القصر”.

وأضاف: “أتمنى ان الناس تستقبلها بشكل كويس ويعمل شغل كويس في السينما”.

نهال عنبر عن فيلم يوم 13: مباراة فنية رائعة

كما كشفت الفنانة نهال عنبر عن تفاصيل فيلم يوم 13 للفنان أحمد داود والفنانة دينا الشربيني، وقالت نهال عنبر على هامش العرض الخاص لـ فيلم يوم 13: “فيلم يوم 13 مباراة فنية رائعة وكل نجم فيه أحسن من التاني، والمخرج وائل عبد الله واقف على كل حاجة وكل الشغل معمول على مستوى عالي جدا”.

وعن الصعوبات التي واجهتهم في العمل، قالت نهال عنبر: “الرزع والخبط مع كل شوت كنا بنصوره ومكناش بنقدر نتكلم".

فيلم يوم 13

ويشارك فيلم يوم 13 ضمن قائمة أفلام عيد الفطر ٢٠٢٣، وتدور أحداثه في إطار تشويقي رعب، حول شاب يدعى عز الدين، يعود من الخارج للبحث عن عائلته، ومع إقامته في قصر، يدخل في عدة مغامرات.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد داوود، دينا الشربيني، شريف منير، أروى جودة، نسرين أمين، محمود حافظ، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

تابع موقع تحيا مصر علي