عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«عودة أبو جبل».. قائمة البنك الأهلي لمواجهة المصري في الدوري

فريق البنك الأهلي
فريق البنك الأهلي

أعلن اليوناني بابافاسيليو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، التي تجمع بين الفريقين غدًا الثلاثاء على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الممتاز، مساء غد الثلاثاء.

قائمة البنك الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل - أحمد صبحي.

خط الدفاع: محمود الجزار -  أحمد ياسين - سعيدو سيمبوري - أسامة إبراهيم - عاصم صلاح - إسحاقو يعقوبو.

خط الوسط: محمد فتحي - محمود سيد - حمدي علاء - إسلام  جابر - محمد هلال - محمد بسيوني - أحمد ياسر - موسي دياوارا - كريم بامبو.

خط الهجوم: أسامة فيصل- محمود  قاعود - باسم مرسي.

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز الخامس عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره حرس الحدود بهدف دون رد.

روقا يقترب من الرحيل عن الزمالك إلى البنك الأهلي 

يقترب محمد أشرف روقا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أبلغ مسئولي النادي اللاعب بعدم تواجده في قائمة الفريق بالموسم الجديد.

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمد أشرف روقا لاعب نادي الزمالك يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق، بعدما اتفق على كل شيئ مع نادي البنك الأهلي، حيث ينتظر اللاعب فقط ضمان بقاء البنك الأهلي في الدوري المصري هذا الموسم بعد صراعه على الهبوط».

وأضاف المصدر: «روقا أبلغ مسئولي البنك الأهلي أنه ليس لديه أي مانع في الانتقال إلى الفريق من الموسم الجديد بشرط بقاءه في الدوري المصري لهذا الموسم، بعدما تواجد الفريق في المراكز الأخيرة من جدول ترتيب الدوري».

تأجيل سفر سيد عبد الحفيظ إلى المغرب 

وافق محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على طلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي بتأجيل سفره إلى دولة المغرب من أجل ترتيب إقامة بعثة الفريق قبل مواجهة فريق الرجاء المغربي يوم السبت المقبل.

وعلم «تحيا مصر» أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي كان من المفترض أن يغادر إلى دولة المغرب اليوم رفقة سمير عدلي، إلا أن وفاة والد زوجته منعه من السفر، حيث طلب من رئيس النادي السماح بالتواجد في العزاء اليوم على أن يسافر غدًا الثلاثاء مع بعثة الفريق على متن طائرة خاصة. 

تابع موقع تحيا مصر علي