عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم يوم 13 لـ أحمد داود يقترب من 3 مليون جنية في ثالث أيام العيد

أحمد داود
أحمد داود

حصد فيلم يوم 13 للنجم أحمد داود ايراد 3,198,841 في ثالث أيام عيد الفطر، مما يعطي مؤشر لزيادة الايرادات خلال الأيام القادمة حيث حصل الفيلم على ردود افعال ايجابية من الجمهور. ‎

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل نجاحات فيلم يوم 13 لـ أحمد داود

فيلم يوم 13 لـ أحمد داود

وكان فيلم يوم 13 حصل في ثاني ايام عيد الفطر ما يقرب من ٢.٥ مليون جنية بعدما حقق 869,342 الف جنية في أول يوم عرض ليجمع حتى الآن 6,568,183.

جدير بالذكرن أن فيلم يوم 13من بطولة الفنان إحمد داود إلى جانب الفنانة دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

تصريحات صناع فيلم يوم 13 عن مشاركتهم في العمل

وكان قد أعرب صناع عمل يوم 13 عن سعادتهم بالمشاركة في تلك التجربة، فقال أحمد داود: “متحمس لـ فيلم يوم 13، ودوري عز الدين عنده قصر وعايش برة مصر وبيرجع عشان يحاول يبيع القصر.. أتمنى ان الناس تستقبلها بشكل كويس ويعمل شغل كويس في السينما”.

بينما قالت نهال عنبر: “فيلم يوم 13 مباراة فنية رائعة وكل نجم فيه أحسن من التاني، والمخرج وائل عبد الله واقف على كل حاجة وكل الشغل معمول على مستوى عالي جدا.. فيلم يوم 13 جامد جدا وهتتفرجوا على ابداع”.

أحمد داود في الدراما

من ناحية أخرى، كان قد تألق الفنان أحمد داود من خلال دوره في مسلسل "سوتس بالعربي" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني 2022، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: آسر ياسين، أحمد داوود، تارا عماد، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين، لبنى ونس، أحمد الأزعر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد حفظي، وياسر عبد المجيد، ومن إخراج عصام عبد المجيد.

وحقق مسلسل سوتس بالعربي نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه وإشادات ساحقة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، كما حاز على تكريمات عديدة كأفضل مسلسل خلال العام الذي عُرض به رغم أنه مأخوذ عن عمل أجنبي.

تابع موقع تحيا مصر علي